تسريع الانترنت والتحكم في سرعة الانترنت للاجهزة المتصلة بالشبكة باستخدام هاتفك فقط



تسريع الانترنت والتحكم في سرعة الانترنت للاجهزة المتصلة بالشبكة باستخدام هاتفك فقط



البرنامج الاول net وهو برنامج

شبكة ماستر هو أداة شبكة واي فاي مجانية ، إشارة صافي مع اختبار سرعة صافي. اختبار سرعة واي فاي أيضا إشارة معززة توفر الأمن عبر الإنترنت وتسريع الإنترنت. هل لديك مشاكل مع الإنترنت البطيء السرعة ، وقطع الاتصال بالإنترنت أو الأمن عبر الإنترنت؟ باستخدام Network Master ، يمكنك تحديد نقاط اتصال Wi-Fi الخادعة لحماية الأمان عبر الإنترنت ، يمكن لهذا التطبيق لاختبار سرعة الشبكة العثور على نقاط اتصال WiFi سريعة ، والكشف عن جميع الأجهزة المتصلة بمحلل الشبكة ، وتسريع الهاتف عن طريق إنهاء تطبيقات خلفية غير مصرح بها ، ومراقبة استخدام البيانات و مشاركة النقاط الساخنة المحمولة مع صافي التطبيق الرئيسي السرعة.

شبكة ماستر هو أداة المهنية الكل في واحد لتجربة أفضل سرعة واي فاي. بنقرة واحدة فقط ، ستكون سيد سرعة الإنترنت في Android.



Network Master-Highlights

- تسريع الإنترنت: تعظيم سرعة الشبكة

- اختبار سرعة واي فاي: اختبار سرعة الشبكة

- كشف تجسس واي فاي: حماية أمن الشبكة

بيانات المحمول -Monitor: مراقبة استخدام البيانات واي فاي

-شبكة الشبكة: تحديث صافي السرعة



صافي سرعة ماجستير الميزات

● تعظيم سرعة الشبكة

تعمل ميزة التعزيز الشخصي هذه على استخدام شبكة التطبيقات في الوقت الفعلي والحفاظ على النطاق الترددي للتطبيقات المهمة تلقائيًا مثل الألعاب عبر الإنترنت والفيديو عبر الإنترنت وتطبيق التنزيل. مثل شبكة اختبار سرعة التطبيق الرئيسي ، شبكة واي فاي أيضا اختبار سرعة الشبكة للعثور على النقاط الساخنة واي فاي سريع.



● فحص الأمان

وباعتباره تطبيقًا رئيسيًا لسرعة الشبكة اللاسلكية ، فإن شبكة WiFi الرئيسية التجسسية للكشف عن حماية الأمان عبر الإنترنت لتفادي وجود نقاط اتصال واي فاي عامة غير آمنة ، وذلك من خلال اكتشاف سرقة DNS ، وخداع ARP واختراق SSL.



● تسريع الهاتف عن طريق إيقاف تطبيقات الخلفية

يساعد تطبيق Net speed في اكتشاف التطبيقات وإيقافها من استخدام بيانات شبكة الجوّال أو شبكة WiFi في الخلفية بشكل سري وغير مصرح به ، مما يضمن أن التطبيقات المصرح بها تعمل على زيادة معدل نقل البيانات وسرعة الاتصال إلى أقصى حد ، وتذكيرك باستخدام شبكة التطبيقات ، كل ذلك في تطبيق اختبار سرعة الشبكة.



● سرعة اختبار ماستر

سرعة التطبيق ماستر اختبار هو عداد سرعة الإنترنت لاختبار سرعة الشبكة. يمكن لاختبار سرعة الاختبار اختبار سرعة الاتصالات الخلوية المتنقلة الخاصة بك مثل نقطة اتصال WiFi وما إلى ذلك. هذا التطبيق اختبار سرعة الشبكة اللاسلكية سوف اختبار سرعة الإنترنت من خلال الآلاف من الخوادم في جميع أنحاء العالم ، تسريع الإنترنت وإظهار نتائج تطبيقات اختبار سرعة النطاق العريض دقيقة في غضون 30 ثانية.



● عداد السرعة المهنية

باستخدام هذه الشبكة فحص سرعة واي فاي ، والاختبار في الوقت الحقيقي للتنزيل وسرعة DNS حلها. يعمل اختبار السرعة لصاحب الصوت الرئيسي على كل من شبكة WiFi الخلوية والجهاز ، ويمكن لاختبار سرعة WiFi تحرّي الخلل وإصلاحه والتحقق من سرعة شبكة WiFi.



● واي فاي الجاسوس الكاشف

يراقب صافي إشارة الشبكة جميع الأجهزة المتصلة على نقطة اتصال WiFi. يمكنك تقييم مستويات الأمان وكشف المتطفلين وحل مشكلات الإنترنت. يعمل كاشف تجسس WiFi هذا على حماية الأمان عبر الإنترنت لتفادي المواقع العامة غير الآمنة أو مواقع التصيد الاحتيالي غير الآمنة ، وذلك من خلال اكتشاف سرقة نظام أسماء النطاقات (DNS) واختراق ARP واختراق طبقة المقابس الآمنة (SSL).



● تعزيز الشبكة

كيف يعمل تقوية شبكتنا؟ صافي الداعم هو أداة تحسين واي فاي المتخصصة. يعمل معزز الإشارة من خلال تحديث الشبكة الحالية.



● حل مشكلات الشبكة

رصد تطبيقات صافي استخدام العمل 24/7 وإظهار معلومات دقيقة على الفور. إرسال تنبيه إليك عندما تهدر التطبيقات البيانات أو بالقرب من حدود البيانات الخاصة بك.



● أمن Avast عبر الإنترنت

قم بحماية نفسك من الفيروسات والبرامج الضارة التي تتسبب في ظهور النوافذ المنبثقة والإعلانات غير المرغوب فيها مع أمان أفاست على الإنترنت ،



● المساعدة في مكافحة الإعلانات المضللة

يلتزم تطبيق net net بمحاربة التنزيلات المضللة.



● شارك هوت سبوت المحمول

تحويل هاتفك المحمول إلى جهاز توجيه ومشاركة شبكة المحمول الخاصة بك مع أصدقائك.









تعليقات