تحميل لعبة fortnite للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة



تحميل لعبة fortnite للاندرويد الاصلية للاجهزة الغير مدعومة













































فورتنايت باتل رويال (بالإنجليزية:Fortnite Battle Royale)، هي لعبة مقطع مرئي من نوع باتل رويال للعب الجماعي، صدرت في الدكاكين الإلكترونية المجانية سنة 2018، وتم تصميم وبناء اللعبة باستعمال محرك الألعاب أنريل إنجن (بالإنجليزية: Unreal Engine) وهو محرك ألعاب بدون مقابل من إصدار نفس المؤسسة مبني بلغة ++C،[2] وتعمل اللعبة على منصات متنوعة، وهي: مايكروسوفت ويندوز، ماك أو إس، بلاي ستيشن 4، إكس بوكس ون، آي أو إس، نينتندو سويتش وأندرويد، وهي من إصدار وتحديث ونشر مؤسسة إيبك غيمز الأمريكية

تستوحي ذلك النوع من الألعاب فكرتها من حكاية وفلم يابانيان يحملان نفس الاسم (باتل رويال) من تأليف الكاتب الياباني كوشون تاكامي (بالإنجليزية: Kōshun Takami)[7]، وتعتمد اللعبة على فكرة المكوث حتى الأخير حيث يفوز من يصمد حتى الخاتمة. وتبدأ اللعبة عندا يبلغ 100 لاعب إلى الجزيرة على ظهر باص طائر يلقي بهم على الجزيرة ويتوجب على اللاعبين استعمال طائرة شراعية ضئيلة للهبوط، ويبدأ اللاعبون اللعب من دون أسلحة ودروع واقية عدا عن معول، ويتوجب عليهم البحث داخل الجزيرة في المباني والمساحات المحيطة والصناديق عن الأسلحة والعقاقير والدروع ومواد التشييد، ثم البدأ في التخلص من اللاعبين الآخرين وتجنب الهزيمة من قبلهم، ومن الممكن اللعب كلاعب منفرد أو كثنائي أو كفريق من أربعة لاعبين، ويفوز الفريق الثنائي أو ذو الأربعة اللاعبين في حال بقى على أقل ما فيها أحد أشخاص الفريق حتى الخاتمة، وإضافة إلى ذلك هذا فإن منطقة اللعب تتقلص طول الوقت نتيجة لـ ما يطلق عليه العاصفة التي تحيط بالجزيرة وتدفع اللاعبين في منطقة أصغر مع مرور الوقت



وصلت لعبة # 1 معركة رويال على الهاتف! انضم إلى الفريق وتنافس ليكون آخر لاعب يصل إلى لاعب 100 لاعب. بناء التغطية. معركة خصومك. البقاء على قيد الحياة أطول. الفوز فوزك.


يتطلب اتصال بالإنترنت.


على الهاتف ،  Fortnite  هي نفس اللعبة PvP 100-player التي تعرفها من PlayStation 4 ، Xbox One ، PC و Mac. نفس الخريطة ، نفس اللعبة ، نفس التحديثات الأسبوعية. بناء الحصن الخاص بك وأنت تكافح لتكون آخر مكانة. تعال وانضم إلى الأصدقاء حول العالم أو في نفس الغرفة!


مدعوم من غير واقعي محرك 4.


بناء وتدمير - تشكيل ساحة المعركة عن طريق إنشاء الرأس الخاصة بك. الخصم يختبئ وراء الجدار؟ خذ الغطاء للحصول على الحافة.


GEAR UP - ركوب حافلة المعارك وإدخال المنطقة المفضلة لديك. جمع الموارد وجمع المعدات ومحاربة خصومك! آخر واحد يقف يفوز.


SQUADRAR WITH FRIENDS - انضم إلى أصدقائك حول العالم أو في نفس الغرفة!


تحديثات EPIC والأحداث - التحديثات الأسبوعية باستمرار رعاية المرح. أنماط جديدة من اللعب ، تبدو جديدة ومجنونة وجادة ل avatar الخاص بك ، أسلحة جديدة وعناصر ... .Fortnite يتوسع دائما.


CONSOLE GAMES ON THE GO - العب اللعبة كاملة في أي وقت وفي أي مكان. مهام كاملة على هذه الخطوة ، تقدم تمريرة المعركة ، وأكثر من ذلك.



"APK بدون خطأ عدم التوافق"


تعليقات