تحميل لعبة gta v للاندرويد بحجم 20 ميجا فقط



تحميل لعبة gta v للاندرويد بحجم 20 ميجا فقط





Grand Theft Auto V هيلعبة مقطع مرئي مجازفات حركة تم تحديثها من خلال Rockstar North ونشرتها Rockstar Games . وقد كان أفرج عنه في أيلول 2013 لل بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 ، في تشرين الثاني 2014 لل بلاي ستيشن 4 و إكس بوكس واحد ، وفي عام 2015 شهر أبريل ل مايكروسوفت ويندوز . هو الدخول الأساسي الأول في سلسلة Grand Theft Auto منذ 2008 The Grand Theft Auto IV . تقع ضمن ولاية سان أندرياس الخيالية ، على مرجعية في جنوب كاليفورنيا ، لاعب واحدقصة ينتمي ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب إستيلاء على في حين تحت ضغط من وكالة رسمية. في عالم مفتوح تصميم يتيح اللاعبين تتجول بحرية سان أندرياس "فتح الريف والمدينة خيالية من لوس سانتوس، وفقا إلى لوس أنجلوس .





يتم لعب اللعبة إما من منظور فرد ثالث أو فرد أول ، ويحدث التنقل في عالمه سيرًا على الأقدام أو بالعربة. يتحكم اللاعبون في أبطال الرصاص الثلاثة في مختلف مناطق لاعب واحد والتبديل بينهما سواء داخل وخارج البعثات. تتمحور الرواية بخصوص التسلسل السردي لعدة المهمات ، وتحتوي الكثير من المهمات إطلاق الرصاص والقيادة. يقضي نسق "مطلوب" العدوان على تجاوب إنفاذ التشريع للاعبين الذين يرتكبون الجرائم. يتيح Grand Theft Auto Online ، وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت ، حتى 30 لاعبًا المساهمة في مجموعة متعددة من أحوال الألعاب التعاونية والتنافسية المتغايرة .



و تعديل إستيلاء على المركبات الكبرى V ، بدأ بعد قليل من إستيلاء على المركبات الكبرى رابعا الصورة افتتاح سراح وتقاسمها بين الكثير من استوديوهات روك على مستوى العالم. لقي فريق التعديل نفوذه من الكثير من مشاريعه الفائتة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمم اللعبة بشأن ثلاثة من الشخصيات الأساسية في الابتكار على البنية الرئيسية لأسلافها. شكّل جزء هائل من إجراءات التعديل خلق العالم المفتوح ، وأجرى الكثير من أعضاء الفريق أبحاثًا ميدانية بخصوص كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التصميم. يحتوي الصوت الصوتي للعبة نقاطًا أصلية تتكون من فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عديدة أعوام.



تسويقها على مدى واسع وقد كان متوقعا على مدى واسع، وكسر لعبة تصنيع مبيعات قياسية وأصبحت سلع ترفيهية الأسرع مبيعا في الزمان الماضي، وكسب $ 800،000،000 في يومها الأول و 1000000000 $ في الأيام الثلاثة الأولى. حصل على اشادة من النقاد على مدى واسع ، مع المدح على تصميمه المتنوع الشخصيات ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع هذا ، فقد تسببت في الخلافات المرتبطة بتصويرها للمرأة ومهمة تنطوي على التعذيب أثناء استجواب الرهائن. تعتبر إحدى ألقاب ألعاب الجيل السابع الأهم و بين أفضل الألعاب كليا ، فقد ربحت بأوسمة آخر العام بما في هذا لعبة السنةجوائز من عديدة منشورات للألعاب . إنها لعبة المقطع المرئي الثالثة الأكثر مبيعًا كليا مع زيادة عن 100  مليون نسخة تم شحنها ، وهي إحدى أكثر سلع الترفيه فوزًا من الناحية المالية تماما ، مع ما يكثر عن 6 مليارات دولار في الإيرادات الدولية.








تعليقات