تحميل لعبة gta v للاندرويد جرافك خرافى



تحميل لعبة gta v للاندرويد جرافك خرافى

جراند ثفت أوتو V (بالإنجليزية: Grand Theft Auto V) هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح أكشن-مجازفات تصويب منظور الفرد الأول وتصويب منظور الفرد الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن أصدر روكستار جيمز. صدرت في 17 شهر سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإشعار العلني عن ميعاد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 شهر أبريل 2015.[4] اللعبة الأصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت إستيلاء على المركبات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها أحد آخر الألعاب الكبير جدا التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب المقطع المرئي.[5]

























تلعب إستيلاء على المركبات الكبرى 5 من منظور الفرد الأول و الثالث على بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الفرد الثالث علي بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع مكونات قيادة المركبات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاءوا. تقع فاعليات اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على في جنوب كالفيورنيا، تضمن لللاعب التجوال بحرية في مناطق الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور الرواية يروي بواسطة ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. الحكاية تتبع أتعاب الثلاثة الذي يقومون بالسطو على المصارف بهدف الحصيلة. يبقى في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمساهمة في اللعب التعاوني والتنافسي.



تعديل اللعبة بدء في أعقاب مدة قصيرة من إنتاج إستيلاء على المركبات الكبرى 4، مع التركيز على تنقيح الميكانيكية الرئيسية للسلسلة بواسطة السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. نحو صدورها إستلمت اللعبة مراجعات موجبَة بشكل كبيرً من النقاد الذين مدحوا الحكاية والتقديم والعالم المفتوح. التوفيق التجاري للعبة حطم ارقام قياسية بعائدات وصلت 800 مليون دولار أمريكي أثناء الـ24 ساعة الاولى من اصدارها، أي نحو 13 مليون نسخة. [6] انتصرت اللعبة جائزة لعبة العام من الكثير من منشورات الألعاب.




تعليقات