تحميل لعبة GTA V للاندرويد مود GTA SAN + قائمة الغش




تحميل لعبة GTA V للاندرويد بحجم صغير مود GTA SAN + قائمة الغش




جراند ثفت أوتو V (بالإنجليزية: Grand Theft Auto V) هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 شهر شهر سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإخطار العلني عن توقيت صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 شهر نيسان 2015.[4] اللعبة الأصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت سرقة السيارات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها واحد من آخر الألعاب الضخم التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب الفيديو.[5]







تلعب سرقة السيارات الكبرى 5 من منظور الشخص الأول و الثالث على بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الشخص الثالث علي بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع عناصر قيادة السيارات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاءوا. تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تكفل لللاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور الرواية يروي بواسطة ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على البنوك من أجل الثروة. يوجد في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.



شاهد ايضاً موقع العاب بلا مقابل



تجديد اللعبة بدء عقب مدة قصيرة من إصدار سرقة السيارات الكبرى 4، مع التركيز على ترقية الميكانيكية الأساسية للسلسلة بواسطة السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. صوب صدورها تلقت اللعبة مراجعات غير سلبيَة بشكل كبيرً من النقاد الذين مدحوا القصة والتقديم والعالم المفتوح. النجاح التجاري للعبة حطم ارقام قياسية بعائدات بلغت 800 مليون دولار أمريكي خلال الـ24 ساعة الاولى من اصدارها، أي باتجاه 13 مليون نسخة. [6] ربحت اللعبة جائزة لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب .



سرقة السيارات الكبرى 5 "تطور كل شيء" متواجد في الأجزاء السابقة في السلسلة. عالم اللعبة أكبر من عالم ريد ديد ريدمبشن وغراند ثفت أوتو: سان أندرياس وغراند ثفت أوتو 4 مجتمعين. المناطق في اللعبة تشمل الشواطيء والجبال والبراري ومنطقة تشبه "سالتون البحر" في كاليفورنيا، وقاعدة عسكرية والضواحي. المحيط مصمم بالكامل وقابل للأستكشاف.[7]



شاهد ذلك android p download مع افضل تنفيذ الاندرويد



قصة الطور الفردي في سرقة السيارات الكبرى 5 تروى من خلال ثلاث شخصيات قابلة للعب. مايكل وتريفور وفرانكلين، وهم مجرمون تترابط قصصهم بينما يكملون المهمات معاً. خلال مهمات القصة، بإمكان اللاعب التحويل بين الشخصيات الثلاث بينما يعملون معاً لإنجاز المطلوب; مثلاً في أحد المهام، مايكل ينزل بالحبل من أعلى المبنى، بينما يوفر فرانكلين تغطية له ببندقية القنص، وتريفور يتحكم بمروحية الهروب.تنفيذ android



[8]







بعيداً عن المهمات، اللاعب له الحرية في التحويل بين الشخصيات الثلاث وأستكشاف عالم اللعبة المفتوح، الذي يحتوي نظام بيئي متكامل. باتجاه التحويل بين الشخصيات فأن الكاميرا يتم تكبيرها بعيداً عن شخصية ما وتنزل إلى الشخصية المختارة مثل نمط جوجل إيرث. حتى عندما لا يكون اللاعب متحكماً بهم، كل شخصية ستستمر في حياتها في لوس سانتوس. بإمكان اللاعب سرقة ماكينات تحويل الورقة النقدية الألية والأشتراك في العديد من الأنشطة مثل اليوغا وسباق ثلاثي والقفز من المنحدرات والتنس والغولف والغوص أو الذهاب إلى الحجرة الرياضية "جيم". كل شخصية ستكون لها هوايات خاصة، والتي يمكن أكمالها مع أصدقاء الشخصية، لكن نظام المواعدة من سرقة السيارات الكبرى 4 لم يرجع. نظام التخصيص من سان أندرياس هو ايضاًً غائب، لكن اللاعب بإمكانه تخصيص ملابس كل شخصية.[9] الشخصيات بإستطاعتها توجيه أصبع الشتم إلى الناس، "هذا شيء توصيك روكستار بفعله في ظروف متنوعة لترى ردود فعل مختلفة من الناس". الناس تتفاعل على صوب مختلف اعتماداً على المنطقة.



شاهد  اخبار التطبيقات لمستخدمى الاندرويد (for android)



صورة فنية تظهر الشخصيات البطلة الثلاث، من اليمين إلى اليسار: تريفور، فرانكلين، مايكل. اثناء الخيار الاخير من المهمة الاخيرة وهو امنية الموت(deathwish)



الهاتف المحمول الذي ظهر في سرقة السيارات الكبرى 4 سيعود لكن الكثير من خصائصه قد تغيرت. يستخدم الهاتف المحمول أساساً في الأنشطة. ومن الجائز أستخدامه أيضاًً للدخول إلى إنترنت اللعبة. سيكون هناك نظام أقتصادي "نابض بالحياة ومرح"، لكن اللاعب لن يستطيع شراء العقارات كما في فايس سيتي و فايس سيتي ستوريز. نظام التصويب تطور "بشكل كبير" من حيث الشعور والميكانيكية، ونظام القتال قد تطور أيضاًًً.[9]







GTA V ستحتوي على أكبر تشكلية مركبات من أي جزء مضى، تتضمن اضخم تشكيلة متنوعة من السيارات والشاحنات والدراجات الهوائية والنارية والمروحيات والطائرات. السيارات ستكون أفضل من GTA IV حيث "سيثبتون أفضل على الأرض" وميكانيكية القيادة ستكون "مثل لعبة سباقات".[9] اللاعبون سيكون بمقدورهم تخصيص سياراتهم من حيث اللون والتجهيزات، وأيضاً إضافة العديد من التحسينات على الأسلحة.







في شهر مايو 2013، اظهرت روكستار نسخة تجريبية (ديمو) عن اللعبة للصحافة تظهر فيها كل شخصية رئيسية لها مقدرة خاصة يمكن تفعيلها، مايكل يستطيع إبطاء الوقت خلال الاشتباكات مسلحة (مماثلة لخاصية بوليت تايم في ماكس باين والعين الحمراء في ريد ديد ريدمبشن)، وفرانكلين يستطيع إبطاء الوقت أثناء القيادة وتريفور يستطيع الدخول في نوبة عنف حيث بأمكانه أن يأخذ ضرراً أسفل، أو أن يلحق ضررا إضافيا بالأعداء ويستطيع أن ينفذ هجمات فريدة باليد والقدم باتجاه تفعيله. الديمو تضمن ايضاًًً عناصر لعبة تقمص الأدوار— مثل القدرة على اكتساب الخبرة في مهارات محددة مثل الطيران، والقيادة، والقدرة على التحمل والقوة، شبيه بتلك الموجود في سان أندرياس.

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات



تعليقات