تحميل لعبة GTA V للاندرويد مود GTA SAN






تحميل لعبة GTA V للاندرويد بحجم وبجرافيك خرافى مود GTA SAN 





جراند ثفت أوتو V (بالإنجليزية: Grand Theft Auto V) هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح أكشن-مجازفات تصويب منظور الفرد الأول وتصويب منظور الفرد الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن أصدر روكستار جيمز. صدرت في 17 شهر سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإشعار العلني عن ميعاد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 نيسان 2015.[4] اللعبة الأصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت إستيلاء على المركبات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها أحد آخر الألعاب الكبير جدا التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب المقطع المرئي.[5]

شاهد افضل موقع العاب مجانية

تلعب إستيلاء على المركبات الكبرى 5 من منظور الفرد الأول و الثالث على بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الفرد الثالث علي بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع مكونات قيادة المركبات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاءوا. تقع فاعليات اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على في جنوب كالفيورنيا، تضمن لللاعب التجوال بحرية في مناطق الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور الرواية يروي بواسطة ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. الرواية تتبع مشقات الثلاثة الذي يقومون بالسطو على المصارف بهدف الحصيلة. يبقى في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمساهمة في اللعب التعاوني والتنافسي.

تعرف على اهم المميزات فى android p download

تحديث اللعبة بدء عقب مدة قصيرة من إنتاج إستيلاء على المركبات الكبرى 4، مع التركيز على ترقية الميكانيكية الرئيسية للسلسلة من خلال السماح للاعب بالتحكم بثلاثة شخصيات. نحو صدورها إستلمت اللعبة مراجعات غير سلبية بشكل كبيرً من النقاد الذين مدحوا الحكاية والتقديم والعالم المفتوح. التوفيق التجاري للعبة حطم ارقام قياسية بعائدات وصلت 800 مليون دولار أمريكي أثناء الـ24 ساعة الاولى من اصدارها، أي نحو 13 مليون نسخة. [6] انتصرت اللعبة جائزة لعبة العام من الكثير من منشورات الألعاب .













نمط تعدد اللاعبين سيحتوي على طور الفرق "Crews" شبيه بالموجود في ماكس باين 3. النسخة الحديثة من الSocial Club ستصل اللعب عبر عناوين متنوعة، أبتداءً من إستيلاء على المركبات الكبرى 5 وMax Payne 3. نحو اللعب بنمط تعدد اللاعبين في كلتا اللعبتين فأن الفرق "Crews" التي أنشئها اللاعب في لعبة ستنقل إلى اللعبة الأخرى. تدع إستيلاء على المركبات الكبرى 5 اللاعبين ينشئون فرق خاصة مع الأصحاب، أو ينضمون إلى فرق عامة. يمكنه اللاعب أن يكون عضواً في 5 فرق كحد أقصى، وأتمام المهام ضمن الفريق ليكسب نقاط خبرة. في أواخر 2012، روكستار تحدثت أن "صقل اللعب الجماعي في عالم مفتوح إلى شيء خاص حقاً" كان تركيز كبير جدا في تعديل اللعبة.[10]

تعرف على افضل تطبيق الاندرويد تطبيق android

أصدرت روكستار أول عرض رسمي لنمط تعدد اللاعبين في 15 شهر أغسطس 2013.[11] العرض قدم مفاهيم حديثة إلى ذلك النمط في السلسلة، مثل السطو على المصارف والسرقات الضئيلة وأطوار العبة الإعتيادية (مثل Deathmatch) والقدرة على شراء المنشآت، بالإضافة إلى لعب التنس والغولف والتسابق بالدراجات.


شاهد اهم اخبار التطبيقات for android

اللاعبون سيكونون قادرين على تأسيس مجريات للسباق وخرائط Deathmatch خاصة بهم

غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح وأكشن-مجازفات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت من خلال روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في تشرين الأول 2004 للبلي ستيشن 2 وفي حزيران 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد إستلمت نجاحاً هائلاً على صعيد الإنتقاد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة بلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.



تقع فعاليات اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تتضمن على ثلاثة مدن أساسية: لوس سانتوس، مرتكزة على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مرتكزة على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين تلك المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الضئيلة. تدور حكاية اللعبة بشأن عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يرجع إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، في أعقاب سماع نبأ مقتل أمه. يجد CJ أصدقائه القدامى وأسرته في وضعية بلبلة. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ بشكل متدرجً الحقيقة وراء مقتل أمه.



الحكاية فيها العديد من التماثل مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الزمن الفائت واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.






تعليقات