اخيرا تحميل لعبة GTA 4 Mobile 2019 للاندرويد نسخة Beta + يوجد بها مهمات



اخيرا تحميل لعبة GTA 4 Mobile 2019 للاندرويد النسخة beta








السلام عليكم ورحمة اللة وبركاة اليوم سوف نتعلم كيفية تنيل لعبة GTA 4 Mobile 2019 للاندرويد بحجم صغير وبجرافيك خرافى من ميديا فاير وميجا باخر الانتقالات والاطقم واللعيبة صراحة جرافيك رائعة واللعبة تم تطوريها من قبل شخص رائعة جدا قام بتطويرها مثل الحقيقة بالكاملة لعبة صراحة خرافية وروعة جدا ونتكلم بعض ع=الشئ عن اللعبة 





جراند ثفت أوتو 4 هي لعبة مقطع مرئي مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورثونشرتها روكستار جيمز، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا التي بالشمال يوم 29 شهر أبريل 2008،, ، وفي اليابان يوم 30 شهر أكتوبر 2008. نسخة ويندوز من اللعبة على الكمبيوتر أصدرت في أمريكا التي بالشمال يوم 2 شهر ديسمبر 2008 وفي أوروبا يوم 3 شهر ديسمبر


سيرحب لاعبو GTA IV بالتصحيح GTA IV الصادر عن Rockstar. ذلك التصحيح يحل أغلب الأخطاء الأكثر شيوعا من اللعبة ويضيف بعض الوظائف حديثة.





حل الخطأ RESC10 الذي يجبر اللعبة على إرجاع تشغيل ، مبالغة عدد رفادات والمقاود التوجيه الداعمة، فضلا على عدد من بطاقات المقطع المرئي المدعومة بما في هذا سلسلة 7000the nVidia .





وعلاوة على هذا، فإنه يضيف فوائد وخيارات لعب حديثة. وأضافت بدائل لجودة الصورة وضبط الأداء. لوحة مفاتيح وحركة الفأرة حديثة وأكثر من هذا. لو كان لديك GTA IV، ستحتاج إلى ذلك التصحيح.





إذا كنت لديها GTA IV للكمبيوتر وتريد أن تستفيد الى حاجز أقصى من تلك اللعبة المذهلة، قم بتحميل التصحيح المعترف به رسميا وإذهب إلى الشوارع مع Niko Bellic.


تحكي رواية اللعبه عن رجل يدعى " نيكو بيليك " ذلك الرجل يقطن شرقي أوروبا حيث أنه واحد من الجناة الخطيرين في دولته يملك من المشكلات ماتجعله يرغب في السفر من بلده.لديه ذلك الرجل ابن ساد يدعى " Romane ".ابن عمه روماني سافر إلى نيويورك في حين نيكو بقى في دولته شرقي أوروبا,في أعقاب فتره بدأت المشكلات تحل على روماني في نيويورك بدأت تتراكم عليه الديون وبدأت العصابات تهدده.فقام روماني بإرسال مراسلات عبر البريد الإلكتروني الى ابن عمه نيكو بأنه يقطن في نيويورك حياة أغنياء وأنه لديه 14 سياره رياضيه و لديه بنات وحمامات ساخنه.فقام نيكو بالسفر الى ابن عمه روماني لأجل أن يرغب في العيش معه ولكن نحو وصول نيكو لنيويورك اكتشف أن ابن عمه روماني كذب عليه.فهو لا يملك أي شيء بأي حال من الأحوال إلا أنه لديه مخزن لسيارات الأجره تكسبه اليسير من المال.فاتحد نيكو مع ابن عمه روماني لأجل أن يخرجه من المشكلات ويعودوا لحياتهم الطبيعيه.


 مدينة الحريه " Liberty City " أصغر من ولاية " San Andreas " من الناحيه الجغرافيه,فلايوجد صحاري ولا أرياف لكنها سوف تكون مدينه مليئه بالتفاصيل الدقيقيه فلايمكن أن تجد سبيل او شارع لافائده منه.



















● المدينه واقعيه بدرجه عاليه,إشراق الشمس عليها ونفوذ الضوء على المباني,الظلال,كل ذلك سيشاهد بواقيعه عاليه.





● بطل اللعبه " Nicko " فرد قاسي وعصبي,في حين ابن عمه " Romane " فرد لطيف ومضحك إضافة أنه سمين الجسد.





● القصه لها عديدة أساليب مختلفه وتفرعات عديده,الشخصيات لها حريه أكثر تصرفات أكثر,اعتماد أكثر على القدر.





● واحدة من شخصيات اللعبه تدعى " Elizabeta ".


● لن تجد في أعقاب هذه اللحظة أوراق الأشجار الثنائية الأبعاد جميع الأشياء حولك ثلاثي أبعاد,حتى البنايات ايضاً.





● لن يكون هناك اي قسم من المدينه لايوفر لك المتعه أو حتى قسم من المدينه خال من الحركه,بل كل قسم من المدينه مليء بالحركه والنشاط.





● لن يكون هناك أي أوقات تحميل خلال اللعب,إلا شاشة تحميل وحيده قبل طليعة اللعب.





● لن يكون بإمكان اللاعب التطوير في البنيه الجسميه " لنيكو ",ولكن سوف يكون بإمكانه تحويل اللباس.





● لن يكون هناك أي شخصيات من الأجزاء السابقه.








● جزيرة " Staten " لن تكون متواجدة في اللعبه,ويعود الداعِي في أن روكستار تشاهد أن الجزيره لاتحوي على أي نوع من المتعه.





● الشخصيات " الزنجيه " ستتوفر ولكن ليست كشخصيات مهمه لأن المطورين لايريدون إرجاع سينياريو " GTA SA "


 بإمكان اللاعب رؤية جدول مواعيد مرور الحافلات,بمعنى أن اللاعب يستيطع ركوب الحافلات كوسيلة نقل تنقل اللاعب لأي موضع يرغب في.











● عندما يطلع اللاعب السلاح تتغير زاوية الكاميرا لتكون فوق كتف " Nicko " ويبدو دائره صغيره داخلها خط تقاطع وهو الذي تصوب به.





● من أساليب إستيلاء على السياره : عندما تدخل داخل السياره يلزم عليك قطع الأسلاك المعدنيه الكهربائيه وادخالها في فتحة تشغيل السياره ووفقا لذلك عمل التماس حتى تعمل السياره.





● بإمكان اللاعب تسلق أعمدة التليفون,سلالم النجاه,الارتفاع فوق أسطح ناطحات السحاب.





● الموسيقى التي استخدم للعرض الأولي " Philip Glass " ستكون احدى الموسيقات التي ستستخدم في الموسيقى التصويريه لـGTA IV.





ناتى الان الى التحميل 




تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb



تعليقات