اخيرا لعبة GTA SAN الجديدة للاندرويد 2019😱 بجرافيك خرافى للاجهزة الضعيفة + قائمة الغـ🔛ـش



تحميل لعبة gta san andreas الجديدة للاندرويد بجرافيك خرافى وبحجم صغير جدا 170 ميجا 








قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل كل من نجوم السينما والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار ورجال العصابات.





الآن ، إنها أوائل التسعينيات. كان على كارل العودة إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته وأصدقاؤه في طفولتهم جميعًا يتجهون نحو كارثة.





لدى عودته إلى الحي ، قام اثنان من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لقتله. تم إجبار CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ أسرته والسيطرة على الشوارع.





تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول مع وجود عالم مفتوح شاسع يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - Los Santos و San Fierro و Las Venturas - مع دقة بصرية معززة وأكثر من 70 ساعة من اللعب.





Grand Theft Auto: ميزات سان أندرياس:


• الرسومات عالية الدقة المعاد تصميمها خصيصًا للجوال بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة الألوان المخصبة ونماذج الشخصيات المحسنة.


• توفر خدمة الحوسبة السحابية الدعم للعب عبر جميع أجهزتك المحمولة لأعضاء Rockstar Social Club


• ضوابط عصا التناظرية المزدوجة لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.


• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار فقط عند الحاجة إليها.


• متوافق مع MoGa Wireless Game Controllers واختر Bluetooth و USB gamepads.


• متكامل مع آثار اللمس الغمر.


• قم بتخصيص تجربتك المرئية من خلال إعدادات الرسومات القابلة للتعديل.





غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح وأكشن-مجازفات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت من خلال روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في تشرين الأول 2004 للبلي ستيشن 2 وفي شهر يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد إستلمت نجاحاً هائلاً على صعيد الإنتقاد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة بلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.





تقع فعاليات اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تتضمن على ثلاثة مدن أساسية: لوس سانتوس، مرتكزة على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مرتكزة على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين تلك المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الضئيلة. تدور حكاية اللعبة بخصوص عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يرجع إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، عقب سماع نبأ مقتل أمه. يجد CJ أصدقائه القدامى وأسرته في وضعية بلبلة. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ بشكل متدرجً الحقيقة وراء مقتل أمه.





الرواية فيها العديد من التماثل مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الزمن الفائت واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.





تقع فعاليات اللعبة ضمن ولاية سان أندرياس، التي مرتكزة على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن أساسية: لوس سانتوس والتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس. البيئة المحيطة بتلك المدن صممت لتشبه مساحة الجنوب من الغرب للولايات المتحدة التي تتضمن على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه هذه المتواجدة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood المشهورة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، معقل روكستار نورث، بمنطقة فايف. مثلما يشبه كوبري سان فييرو للسيارات كوبري سان فرانسيسكو-أوكلاند. تصل منطقة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، إلى حد ماً خمسة أضعاف منطقة فايس سيتي وواربع أضعاف منطقة ليبرتي سيتي المتواجدة في GTA 3 لاغير (ليست هذه المتواجدة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الأساليب السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على ضد الأجزاء الماضية من اللعبة التي أقتصرت على الأنحاء المدنية لاغير، سان اندرياس لا تتضمن فحسب على مدن عظيمة وضواحي بل أنحاء ريفية بينهم. مثلما تتضمن على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (حاضرة في ولاية نيفادا) تسمى مهبط طائرات فردنت ميدوز (بالإنجليزية: Verdant Meadows Airfield).و في اللعبة كانت هناك شخصيات عدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد و كاتالينا و سلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ و جيثرو و دوايين من غراند ثفت أوتو: فايس سيتي.




ناتى الان اللى التحميل

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




تعليقات