تحميل شبيهة لعبة gta v للاندرويد بحجم صغير جدا 50mb بدون فك ضغط ونقل ملفات من ميديا فاير



تحميل شبيهة لعبة gta v للاندرويد بحجم صغير جدا 50mb بدون فك ضغط ونقل ملفات من ميديا فاير 








السلام عليكم ورحمة الة وبركاتة اليوم سوف نتلكم عن لعبة شبيهة جدا بلعبةgta v ولكن لعبة رئعة جدا والجميل فى اللعبة حجمها الضغير الذى لا يتعدى الى 50 ميجا بايت بدون فك ضغط او نقل ملفات لعبة رائعة جدا 





جراند ثفت أوتو V هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح أكشن-مجازفات تصويب منظور الفرد الأول وتصويب منظور الفرد الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن أصدر روكستار جيمز. صدرت في 17 أيلول 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإشعار العلني عن توقيت صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 شهر أبريل 2015. اللعبة الأصدار الخامس عشر في السلسلة


ما هو GTA V؟





Grand Theft Auto V هي لعبة مجازفة الحركة الأيقونية التي تنقلك إلى عالم الجناية المنظمة. تصبح صاحب ملهى ليلي بمعاونة impresario الأسطوري توني برنس. تَستطيع مناشدة DJ's Solomun و Tale Of Us و Dixon و Black Madonna لمعاونتك في بداية الإحتفالية. سوف تكون باعتبار عملية تستر مثالية لنشاطك غير القانوني بصفتك رئيسًا لجماعة الغوغاء في San Andreas.








سيتيح لك Grand Theft Auto V بصيرة العالم الواسع في Los Santos ومقاطعة Blaint. مصير الشاب المجرم ، السارق القديم ، مختل عقليا مجنون سوف يديك. سوف يتم مزج الشخصيات في حروب العصابات ومؤامرات الحكومات. للبقاء على قيد الحياة في ذلك العالم من الجناية ، سوف يكون عليك استعمال كل مهاراتك وغرائزك.








على تأهب ليصبح رئيس سان أندرياس؟








العب GTA 5 على الإنترنت هذه اللحظة!





كيف تلعب GTA V؟





تَستطيع اللعب من منظور فرد ثالث أو منظور الفرد الأول. للسفر ، سوف تستخدم غير مشابه السيارات رهيبة أو التحرك مشيا على الأقدام. كلاعب ، تَستطيع السيطرة على ثلاثة شخصيات أساسية والتبديل بينها خلال الهامة. تدور الحكاية بخصوص تسلسل الإستيلاء. ستشارك في إطلاق الرصاص ومطاردات المركبات والمزيد في تلك اللعبة الغامرة. إذا ارتكبت جناية فسوف تبحث قوات الأمن عنك وتضعك في لائحة المطلوبين. سوف يكون لديك للاختباء والفرار من التشريع. سوف تنهي المهمات أو السيناريوهات الخطية مع مقصد معين لإكمال الرواية. خارج البعثات ، تَستطيع أن تفعل ما ترغب في. خذ وقتك للسفر في مختلف مناطق لوس سانتوس وتسبب بعض الحالة الحرجة!








ماذا تَستطيع أن تفعل في GTA V عبر الإنترنت:


استعمال الانقضاضات المشادة


استعمال الأسلحة النارية


استعمال المتفجرات


يركض


وثب


سباحة


استعمال السيارات





تَستطيع اللعب ليس حصرا بنفسك. ولكن تَستطيع أيضًا تشغيل Grand Theft Auto V عبر الإنترنت في وضع اللعب المتنوع. مع ما يبلغ إلى 30 لاعبًا ، ستشارك في أحوال ألعاب تعاونية وتنافسية غير مشابهة.








ما سوف تحب بخصوص GTA عبر الإنترنت:


اللعب سريع الخطى


مهمات متنوعة اللاعبين تَستطيع إكمالها مع الأصحاب


القيادة في كل مناطق السيارات رهيبة


عالم مفتوح يتركب من مساحة سان أندرياس الريفية المفتوحة ،





مع GTA V ، تَستطيع أيضًا استعمال محرر Rockstar الذي يعرف بإسم وضع المخرج. تَستطيع تأسيس أفلامك المخصصة باستعمال شخصيات تعرفها من المؤامرة الأساسية للعبة والمشاة وحتى الحيوانات. تَستطيع ايضاً إضافة الموسيقى التصويرية المخصصة بك! إذا كنت تحلم بأن تكون صانع أفلام وأنشئ فيلمًا خاصًا بك ، فيمكنك هذه اللحظة القيام بهذا مع شخصيات من GTA V!








قد تسأل أيضاً:





هل هو بدون مقابل للعب GTA V على الإنترنت؟


للعب GTA عبر الإنترنت ، عليك أولاً شراء اللعبة على Steam. تَستطيع أيضًا التسجيل في Vortex بمقابل 9،99 دولارًا شهريًا لاغير للاستمتاع بلعب GTA 5 عبر الإنترنت على كل منصة: الحاسوب الشخصي والتلفاز الفطن والتلفاز الفطن.








كيف تلعب GTA على الانترنت؟


GTA على الإنترنت لم يكن بتلك السهولة. ما عليك إلا ، مثلما أوضح بالأعلى ، شراء اللعبة على Steam والاشتراك في Vortex للعب عبر الإنترنت في مختلف مقر وعلى كل منصة.








هو GTA 6 الذهاب للخارج؟


لا تبقى بيانات حكومية في الوقت الجاري. تقول الأخبار الكاذبة أنه سوف تكون هناك لعبة GTA 6 وستكون قادرًا على اللعب كبطلة أنثى.








هل GTA 5 عبر الإنترنت هو نفس GTA 5؟


لو كان لديك GTA 5 على Steam وتستخدم Vortex ، فيمكنك اللعب عبر الإنترنت في وضع لاعب واحد أو في لاعبين متعددين بنفس كيفية اللعب على جهاز حاسب الي.








هل يمكنني لعب Grand Theft Auto 5 على تليفون محمول؟


نعم يمكنها! إذا قمت بالاشتراك في Vortex ، فستتمكن من لعب GTA 5 mobile وعلى أي منصة أخرى.








العب GTA 5 عبر الإنترنت على التليفون المحمول هذه اللحظة





ما هي منصة دوامة؟





Vortex هي خدمة توفر لك ألعاب سحابية على كل جهاز. لست مضطرًا لامتلاك حاسب الي محمول أو وحدة ألعاب باهظة السعر. تَستطيع الالتحاق في نظامنا الرئيسي واللعب عبر الإنترنت على تليفونك أو جهاز الحاسب الآلي أو الجهاز اللوحي أو التلفاز. يتم ضمان أفضل جودة للعبة عن طريق خوادمنا التي ترفع الأحمال الثقيلة لجهازك. ولذا الداعِي ، تَستطيع اللعب حتى على تليفونك خلال ركوب الحافلة.





تحميل اللعبة من هنا 



تعليقات