واخيرا تحميل شبيهة لعبة gta v للاندرويد بدون نقل ملفات وفك ضغط




واخيرا تحميل شبيهة لعبة gta v للاندرويد بدون نقل ملفات وفك ضغط








السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اليوم سوف نتكلم عن افضل لعبة شبية بلعب gta v للاندرويد وهي لعبة Gangstar Vegas - mafia game‏ لعبة رائعة جدا ومسلية لعبة حقا خرافية للاجزة الضعيفة وناتى الان الى وصف للعبة 





استعد لمغامرة فريدة وخطيرة بمدينة اللهو والمرح! 


استمتع بكل ما تمنحه لك فيغاس، بدايةًا من إطلاق الرصاص على العصابات العدائية وسرقة المركبات لخوض السباقات في أشهر شوارع المدينة، وصولاً إلى ألعاب الحظ في الملاهي وغيرها! ولا تنسى التحليق في سماء فيغاس باستعمال أروع السيارات.





أهلًا بك بمدينة لاس فيغاس الصاخبة


√ تقمص شخصية نجم الفنون القتالية الذي يحلم بأن يصبح بطلاً في عالم الجناية وحروب العصابات والزومبي والمزيد غير هذا في وضع رواية كبير جدا.


√ شق طريقك عبر 80 هامة ذاخرة بالتشويق وسباقات المركبات وافتتاح النار. واستخدم مهاراتك وقدراتك الذهنية لتتغلب على التحديات التي تجابه.


√ شكل عشائر من المذنبين لأجل أن تسحق أضخم مجموعة من الخصوم.





مرح لا ينتهي


√ استكشف مدينة كبيرة جدا يصل حجمها 9 أضعاف لعبة Gangstar الماضية لتمنحك عالمًا أوسع تجد فيه دومًا هامة حديثة لتنجزها.


√ قم بأداء أروع الحركات الخطيرة مع المؤثرات البصرية الفريدة، والتي تستمتع بمشاهدتها سواء تمت بنجاح أم لا، وهذا بفضل محرك ""فيزياء الدمار"".


√ احتل صدارة كشوف المتصدرين خلال تجاوزك للتحديات بما فيها سباقات المركبات في البحر والجو وسباقات الشوارع ومعارك متنوعة اللاعبين ومواجهات التصويب من منظور الفرد الأول والمزيد غير هذا!


√ كن أفضل مطلق محترف للرصاص في فيغاس في وضعي التدمير والسرقة.


√ أنفق ببذخ في ألعاب الملاهي الممتعة. فالجريمة ليست الطريق الأوحد للثراء!



















مجازفة شرسة


√ استخدم أروع الأسلحة كالمولوتوف وبنادق القناصة بعيدة النطاق وقاذفات اللهب والغيتار الإلكتروني! اختر السلاح الموائم للتغلب على المخاطر.


√ اركب أشد السيارات بما فيها السيارات العملاقة وسيارات المحركات القوية والدبابات والطائرات الحربية! اربط حزام الأمان -- فلا يبقى يبقى وضع قيادة آلية في هذه الوحوش!


√ قم بترقية مهاراتك لتنفذ عمليات السطو وتشن هجمات القناصة وتتحكم على نحو أفضل في مركبات السباقات.


√ خصص معداتك ومظهرك لتظهر في الهيئة الخارجية الذي يروق لك: ربوت ميكانيكي، أو بطل ملاكمة، أو زومبي مترنح، إلخ!





داخل دوامة الحياة


√ اقتل الزومبي ولاكم الروبوتات واضرب عشائر الظلام في مقتل وانتقل لأماكن غير منتظر وقوعها في تلك الرواية الكبير جدا.





الواقع المُعزز: شاهد كيف تظهر مجموعة سياراتك الرائعة في عالم الواقع، والتقط صورًا وشاركها مع أصدقائك! (لأنظمة التشغيل Android 7.0 والإصدارات الأحدث).





الحكاية:


في لعبة التصويب من منظور الفرد الثالث تلك، ستتقمص شخصية بطل فنون القتال الذي حدث في شرك أعدته له المافيا، وعليك أن تدخُل أشد وأشرس فعالية قتال لذلك العام. ولا تدع خصمك يهزمك وإلا سيفوز فرانك فاليانو! لقد صرت المطلوب للعدالة رقم واحد في المدينة، إلا أن عليك أن تدرك بأن الجناية هي ناموس الكون في عالم قاسٍ المكوث فيه للأقوى. فاحرص على أن تتسلح وتقضي على أشرس العصابات الإجرامية.





أهلاً بك في لاس فيغاس، حيث يُصنع الأثرياء ويُقتل الأشقياء بضربة حظ!





اللعبة مناسبة لعشاق ألعاب التصويب من منظور الفرد الأول والقيادة (مركبات أو دبابات) والروبوتات وعشائر الزومبي وألعاب الإستيلاء وألعاب الهاتف المحمول المجانية.





تلك اللعبة تدعم التليفونات المحمولة والأجهزة اللوحية بنظام آندرويد 2.3 وأعلى.





إن S Club هي خدمة باشتراك شهري تمنحك ذخيرة سلاح غير مقيدة وتوصيلات بالعربة على نحو متواصل. وتكلفك S Club مِقدار 9.99 دولارات أمريكية في الشهر (أو ما يكافئها بالورقة النقدية المحلية) وسيتم تحصيل المقدار من حسابك على Google في أعقاب الشراء وعند تحديث الالتحاق شهريًا.





سيُحديثين الالتحاق أتوماتيكًا قبل 24 ساعة من عاقبة مدة الالتحاق، ما لم يتم وقف هذه الخاصية قبل هذا. وسيتم تحصيل الضرائب من حساب Google بمجرد تأكيد عملية الشراء. وسيتم تحصيل ضرائب التحديث من حسابك إبان 24 ساعة تسبق خاتمة المرحلة الجارية.





تَستطيع إدارة الاشتراكات وإيقاف التحديث التلقائي بواسطة الذهاب إلى إعدادات حسابك عقب الشراء. ولا يُسمح بإلغاء التسجيل القائم أثناء مرحلة التسجيل المُفعّل.





تعليقات