واخيرا تحميل جميع العاب GTA للاندرويد 2019 اوفلاين بدون نقل ملفات او فك ضغط




واخيرا تحميل جميع العاب GTA للاندرويد 2019 اوفلاين بدون نقل ملفات او فك ضغط








جراند ثفت أوتو (بالإنجليزية: Grand Theft Auto؛ أو إختصارا GTA؛ يعني حرفياً « سرقة السيارات الكبرى ») هي سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر.[1][2][3] تم تطوير اللعبة في الأساس من قبل روكستار نورث (سابقاً دما ديسيجن) ووزعتها شركة روكستار للألعاب، تحت اسم سلسلة جي تي أي مأخوذ من مصطلح يشير إلى إستيلاء على السيارات.





تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهام للقيام بها، فضلا على المشاركة في النشاطات الجانبية، جميع الأنشطة والأحداث التي تحدث، والمغامرة، وقيادة السيارات. واكتسبت السلسلة الجدال بناءً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع العنيفة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز بخصوص الأبطال (أبطال الرواية) الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم عن طريق ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بذلك تختلف في جميع لعبة. الأعداء هم عادة الذين خانوا بطل القصة، أو الذي يملك أضخم الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.





بدأ دما ديسيجن في تحديث اللعبة في عام 1997، وتضم حاليا عشر ألعاب قائمة بذاتها وأربعة إضافية. كانت لعبة سرقة السيارات الكبرى 3، أخذت شهرة على مدى واسع مثلما كانت هي أول لعبة في السلسلة من طراز شكل ثلاثي الأبعاد واحتوت على كثير من المغامرات، وتعتبر علامة فارقة كان لها تأثير في وقت لاحق على كثير من الألعاب كاستنساخها في كثير من الألعاب المشابهة، جميع الأجزاء اللاحقة من السلسلة كانت مصممة بناءً على خلفية سرقة السيارات الكبرى 3. و قد أدى كثير من الممثلين الكبار الشخصيات الرئيسية مثل:


جراند ثفت أوتو (بالإنجليزية: Grand Theft Auto؛ أو إختصارا GTA؛ يقصد حرفياً « سرقة السيارات الكبرى ») هي سلسلة ألعاب فيديو تم إنشاؤها في المملكة المتحدة من قبل ديف جونز، ثم في وقت لاحق من قبل الاخوة دان هاوزر وسام هاوزر.[1][2][3] تم تحديث اللعبة في الأساس من قبل روكستار نورث (سابقاً دما ديسيجن) ووزعتها شركة روكستار للألعاب، تحت اسم سلسلة جي تي أي مأخوذ من مصطلح يشير إلى إستيلاء على المركبات.





تجري سلسلة اللعبة في مواقع وهمية شبيهة بالمدن الأمريكية، اللعبة تركز على عالم حر حيث يمكن للاعب اختيار المهمات للقيام بها، فضلا عن المشاركة في الأنشطة الجانبية، جميع النشاطات والأحداث التي تحدث، والمغامرة، وقيادة السيارات. واكتسبت السلسلة الجدال تشييدً على طبيعة المحتوى للكبار والمواضيع العنيفة التي تحتويها اللعبة. السلسلة تركز بخصوص الأبطال (أبطال الرواية) الذين يحاولون الوصول لمبتغاهم عن طريق ممارسة الجرائم، على الرغم من أن دوافعهم للقيام بهذا لا تتشابه في جميع لعبة. الخصوم هم عادة الذين خانوا بطل القصة، أو الذي يملك أضخم الأثر في إعاقة تقدم البطل في العبة.





بدأ دما ديسيجن في تحديث اللعبة في عام 1997، وتضم في الوقت الحاليّ عشر ألعاب لائحة بذاتها وأربعة إضافية. كانت لعبة سرقة المركبات الكبرى 3، أخذت شهرة على نطاق واسع مثلما كانت هي أول لعبة في السلسلة من طراز شكل ثلاثي الأبعاد وتضمنت على كثير من المجازفات، وتعتبر علامة فارقة كان لها تأثير في وقت لاحق على كثير من الألعاب كاستنساخها في عديد من الألعاب المشابهة، جميع الأجزاء اللاحقة من السلسلة كانت مصممة بناءً على مرجعية سرقة السيارات الكبرى 3. و قد أدى عديد من الممثلين الكبار الشخصيات الرئيسية مثل:



GTA هو اختصار لـ (Grand Theft Auto) وهي مشتقة من جملة Motor Vehicle Theft والتي تُعرف في أقسام الشرطة بأميركا بمعنى سرقة المركبات والمركبات المختلفة. وهذا ما تم ملاحظته في الجزء الأول من سلسلة ألعاب GTA؛ حيث كان أفراد اللعبة يقومون بسرقة مختلف أنواع السيارات في المدينة ويرتكبون أفعال أخرى مخالفة للقانون كالعنف مع المارة؛ وأن الشرطة تحاول اللحاق بهم.


اعتُبرت اللُعبة مصدر إرتباك عند طبقة كبيرة من الناس، وقد أثارت جدلاً واسعاً قضية واحد من الشباب الأمريكيين حيث إدعا ان "GTA" هي السبب خلف جريمتي القتل التين إرتكبهما!


يعتبر لاعبيها أن حرية الاختيار للمهام المتنوعة في أوقات غير مشابهة داخل مسارات اللعبة أكثر أهمية ما يميز GTA وهذا لكي يتيح للاعب فعل ما يشاء من أجل إتمام مهمته ويحدث ذلك دون وجود القيود المخصصة بالانتقال والتحرك، وهو ما يمل منه الكثير في مختلف الألعاب الأخرى. حيث يستطيع اللاعب من الدخول في أي مكان حتى أنه يستطيع من نزول البحر بالمركبة ويرى غير مشابه الأسماك، وفي أي وقت يقدر على من الخروج.





تحتوي سلسة ألعاب GTA الحديثة على العديد من الأشكال، فهي تحتوي على:





الأكشن، المجازفة، الجريمة.


قيادة المركبات والدراجات والمركبات المتغايرة من دبابات ومعدات ثقيلة.


العالم المفتوح الذي يحلم به اللاعب وعيش المغامرة والحياة الحرة.


التسلسل والتجسس.


يحاول مطورون لعبة GTA أن تتماثل أجوائها مع الحقيقة باستمرار، لكي تصبح أشبه بالحقيقة بنسبة مائة بالمائة. بالأخص في وقتنا الجاري فيوجد إضافات كبيرة ومتعددة على اللعبة جعلتها مشوقة أكثر، حتى مطوروها وعدوا بإضافات أكثر في الإصدارات المستقبلية. مع العلم أنه في مستهل إصدارات اللعبة عام 1997 كانت سيئة للغاية ولم يحبها البعض، فهي لم تكن مناسبة من حيث الجرافيكس والمحاكاة، وذلك بدوره انعكس بالسلب على مبيعات اللعبة وشهرة المؤسسة المنشأة. ولكن مع مرور الوقت تمكن مجموعة عمل شركة Rock star من تحديث اللعبة لكي تناسب أي لاعب، حتى أنها أصبحت غير مقتصرة على الشباب فقط بل دخلت الإناث أيضًا بها. وذلك بدوره جعل الشركة في صدارة شركات تصميم وتعديل الألعاب، الأمر الذي أدي إلى جلب المشهورين للتمثيل لإداء التمثيل الصوتي بها.

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb







تعليقات