تحميل لعبة GTA IV للاندرويد 2019 اوفلاين بدون نقل ملفات او فك ضغط




تحميل لعبة GTA IV للاندرويد 2019 اوفلاين بدون نقل ملفات او فك ضغط








جراند ثفت أوتو 4 (بالإنجليزية: Grand Theft Auto IV) (يشار إليها أيضا بـجي تي آي 4 أو جي تي آي IV) هي لعبة مقطع مرئي مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورثونشرتها روكستار جيمز، ، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا التي بالشمال يوم 29 شهر أبريل 2008، ,، وفي اليابان يوم 30 شهر أكتوبر 2008.. نسخة ويندوز من اللعبة على الحاسوب أصدرت في أمريكا الشمالية يوم 2 شهر ديسمبر 2008 وفي أوروبا يوم 3 شهر ديسمبر . إنها اللعبة الثلاثية الأبعاد السادسة في سلسلة غراند ثفت أوتو.





تم تدشين محتويين إضافيين للعبة للإكس بوكس 360، الأولى ذي لوست أند دامد وتم إصدارها يوم 17 شهر فبراير 2016 , الثانية ذي بالاد أوف غاي توني وتم إصدارها في 29 شهر أكتوبر 2009. الجزأن أو الحلقتان تم إطلاقها في نسق بلاي ستايشن 3 ومايكروسوفت ويندوز يوم 13 نيسان 2010.





تقع فعاليات اللعبة في نسخة معدلة من مدينة ليبرتي سيتي، وهي مدينة خيالية في الوقت المعاصر تشبه مدينة نيويورك. تدور قصة اللعبة حول نيكو بيليك، محارب قديم من الصرب. جاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحثا عن الحلم الأمريكي،  لكنه بشكل سريع يصبح متشابكا في عالم العصابات، الجريمة، والفساد. مثل الألعاب الأخرى في نفس السلسلة، تتكون جي تي آي IV من عديدة أنواع لعب فهي لعبة قيادة للسيارات وايضا هي تعتبر لعبة إطلاق نار من تصويب منظور الشخص الثالث. كما تمكن لللاعب أن يدور وحده في أماكن اللعبة ويتفاعل مع المحيط.





كانت اللعبة منتظرة بشكل ملحوظ، لأنها أول لعبة من سلسلة غراند ثفت أوتو تصدر على أنظمة لعب الجيل السابع. لاقت اللعبة نجاحا تجاريا ونقديا كبيرا, وحققت أرقام قياسية بمبيعات تقدر ب3.7 مليون نسخة في يوم صدورها و 500 مليون دولار إيرادات في الأسبوع الأول، حيث بيعت 6 ملايين نسخة بشأن العالم. منذ سبتمبر 2011, باعت اللعبة 22 مليون نسخة ربحت لعبة غراند ثفت أوتو Ⅳ بالعديد من الجوائز الصحافية الخاصة بالألعاب أو الصحافة الأساسية, بما في ذلك عدة جوائز "لعبة العام". بحلول 2012 





باعت اللعبة 25 مليون نسخة






مثل ألعاب جي تي آي الماضية، محور لعب غراند ثفت أوتو IV يعطي اللاعب عالما وبيئة مفتوحة هائلة، حيث يمكن فيها لللاعب التحرك بحرية. على الأقدام، يمكن للشخصية التي يلعب بها أن تسير، تجري، تتسلق العوائق، وتسبح، وأيضا لا ننسى ذكر استعمال الأسلحة وإلى منحى القتال. يمكن للاعبين إستيلاء على وقيادة الكثير من وسائل النقل المتنوعة، بما في هذا السيارات، الزوارق وطائرات الهليكوبتر والدراجات البخارية. تستفيد غراند ثفت أوتو IV من الحركة الطبيعية لمحرك ألعاب المقطع المرئي أوفوريا، والذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي والميكانيك الحيوي والفيزياء لجعل تصرفات وحركات الشخصيات والأشياء الأخرى في اللعبة كالناس في الشوارع والسيارات جذابة وواقعية.


يمكن للشرطة الاستجابة من خلال التواصل من الناس او من بصيرة الشرطة إلى الاعب وهو يقتل او يسرق. مثل باقي السلسلة، وسائل النقل هي الكيفية الرئيسية للتنقل في جي تي آي IV. كل وسيلة في اللعبة تستعمل الخريطة الضئيلة في اللعبة كجهاز جي بي إس. يمكن وضع "نقاط" في الخريطة، حيث تبدو لنيكو الطريق إلى المكان الذي سيذهب إليه. اللاعب يستطيع ايضا أن يركب في سيارة أجرة، التي تمكنه من التنقل والذهاب إلى المكان الذي يريده من دون أن يفتقر إلى القيادة. أيضاً يمكن تخطي الوقت الذي يمر داخل سيارة الأجرة. إلا أن إذا حدث هذا سوف يأخذ منه المزيد من النقود. وخلال الملاحقات بالسيارات، يمكن للاعب تركيز الكاميرا بخصوص الهدف المتنقل عبر الظغط المتواصل على زر الكاميرا السينيمائية، ايضاً يمكن له التصويب وافتتاح النار داخل السيارة وكذلك إلقاء القنابل والزجاجات الحارقة. لا يمكن للاعب قيادة الطائرات ذات الجناحين، والذي كان ممكنا في الألعاب السابقة، إلا أن يمكنه قيادة الهليكوبتر. اللعبة ايضا تنقصها المظلات، رغم أنه تم إضافتها في غراند ثفت أوتو: ذي بالاد أوف غاي توني.


تحكي رواية اللعبة عن رجل يدعى " نيكو بيليك " ذلك الرجل يعيش شرقي أوروبا حيث أنه واحد من المجرمين الخطيرين في دولته لديه من المشكلات ماتجعله يريد السفر من بلده.لديه ذلك الرجل ابن عم يدعى " Roman ".ابن عمه رومان سافر إلى نيويورك في حين نيكو بقى في دولته شرقي أوروبا، عقب فترة بدأت المشكلات تحل على رومان في نيويورك بدأت تتراكم عليه الديون وبدأت العصابات تهدده.فقام رومان بإرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني إلى ابن عمه نيكو بأنه يقطن في نيويورك حياة أغنياء وأنه لديه 14 سياره رياضيه و لديه فتيات وحمامات ساخنه.فقام نيكو بالسفر إلى ابن عمه رومان لكي يريد العيش معه ولكن عند وصول نيكو لنيويورك اكتشف أن ابن عمه رومان كذب عليه.فهو لا يملك أي شيء بأي حال من الأحوال سوى أنه يملك مخزن لسيارات الأجرة تكسبه القليل من المال.فاتحد نيكو مع ابن عمه رومان لأجل أن يخرجه من المشاكل ويعودوا لحياتهم





تحميل اللعبة من هنا 




تعليقات