وأخيرا تحميل لعبة GTA SA مهكره 🔥 + قائمة الغش للاندرويد✅









وأخيرا تحميل لعبة GTA SA مهكره 🔥 + قائمة الغش للاندرويد✅











غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزية: Grand Theft Auto: San Andreas) هي لعبة مقطع مرئي من نوع عالم مفتوح وأكشن-مجازفات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت عن طريق روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في تشرين الأول 2004 للبلي ستيشن 2 وفي شهر يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد إستلمت نجاحاً هائلاً على صعيد الإنتقاد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة بلي ستيشن 2 مبيعاً على الأطلاق. غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.





تقع فاعليات اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تتضمن على ثلاثة مدن أساسية: لوس سانتوس، مرتكزة على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مرتكزة على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين تلك المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الضئيلة. تدور حكاية اللعبة بخصوص عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزية: Carl Johnson) ويلقب "CJ" الذي يرجع إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، عقب سماع نبأ مقتل أمه. يجد CJ أصدقائه القدامى وأسرته في وضعية بلبلة. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ بشكل متدرجً الحقيقة وراء مقتل أمه.





الحكاية فيها العديد من التماثل مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الزمن الفائت واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.


تقع فاعليات اللعبة ضمن ولاية سان أندرياس، التي مرتكزة على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن أساسية: لوس سانتوس والتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس.[1] البيئة المحيطة بتلك المدن صممت لتشبه مساحة الجنوب من الغرب للولايات المتحدة التي تتضمن على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه هذه المتواجدة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة Hollywood المشهورة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، معقل روكستار نورث، بمنطقة فايف. مثلما يشبه كوبري سان فييرو للسيارات كوبري سان فرانسيسكو-أوكلاند. تصل منطقة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، إلى حد ماً خمسة أضعاف منطقة فايس سيتي وواربع أضعاف منطقة ليبرتي سيتي المتواجدة في GTA 3 لاغير (ليست هذه المتواجدة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الأساليب السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على ضد الأجزاء الفائتة من اللعبة التي أقتصرت على الأنحاء المدنية لاغير، سان اندرياس لا تتضمن فحسب على مدن هائلة وضواحي بل أنحاء ريفية بينهم. مثلما تتضمن على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (حاضرة في ولاية نيفادا) تسمى مهبط طائرات فردنت ميدوز (بالإنجليزية: Verdant Meadows Airfield).و في اللعبة كانت هناك شخصيات عدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد و كاتالينا و سلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ و جيثرو و دوايين من غراند ثفت أوتو: 


الشخصيات التي تبدو في لعبة سان أندرياس متعددة نسبياً وعائدة إلى المدن الموجودة فيها. ذلك يسمح للعبة باحتواء رواية أضخم من الأجزاء الفائتة للسلسلة. اللاعب يتحكم بشخصية كارل جونسون، وهو عضو عصابة أسود وبطل اللعبة.





مدد اللعبة بمدينة لوس سانتوس تدور بخصوص عصابة "عائلات جرووف ستريت" التي تقاتل عصابات "البالس" و"الفيغوس" بهدف إحكام القبضة على الأنحاء وكسب الأحترام. العصابات الشرق أسيوية (أبرزها المافيا الصينية local Triads)، إضافة إلى ذلك العصابات الفيتنامية (أبناء الدا نانغ)، وعدد من البلطجية يعملون لصالح "نقابة وكو" متواجدون في قسم سان فييرو من اللعبة. في حين عائلات المافيا الثلاث وThe Triads الذين لديه كل واحد منهم كازينو خاص به، متواجدون في قسم لاس فينتورس من اللعبة.






مثل الأجزاء الماضية، مؤدوا أصوات الشخصيات في سان أندرياس معظمهم من المشهورين، مثل ديفيد كروس وصامويل جاكسون ورون فوستر وأندي ديك وجيمس وودز وبيتر فوندا وشارلي مورفي وفرانك فنسينت وكريس بن وداني داير وسارة تاناكا ووليام فيكنر وويل ويتون، ومغنوا الراب آيس-تي وشك دي وفوريست وأم سي آيت وذا غيم، إضافة إلى ذلك موسيقين أخرين مثل جورج كلينتون وآكسل روز (مغني فرقة غنز آن روزز) و"سلي وربي" وشون رايدر.[2] يونغ ميلية أدى دور بطل اللعبة، كارل جونسون.





كتاب غينيس للأرقام القياسية نسخة اللاعب 2009 أدرج سان أندرياس كأكثر لعبة تتضمن مؤدوا أصوات، مع 861 صوت مؤدي. 174 منهم ممثلون. الكثير من مؤدي الأصوات هم من محبين السلسلة وأرادوا الظهور فيها.


في عام 1992 يبلغ "CJ" كارل جونسون إلى لوس سانتوس ليحضر مأتم أمه عقب خمس أعوام قضاها في ليبرتي سيتي لينتقم لمقتل امه و شقيقهُ براين. وعند سبيل رجوعه من مهبط الطائرات، يتضح له ضابطا قوات الأمن الفاسادن فرانك تَينبني (صامويل جاكسون) وإدوارد "إدي" بولاسكي (كريس بن)، اللذان لهما تاريخ مع كارل. ويهددانه بتلفيق له تهمة قتل ضابط زميل إن لم يساعدهما في أعمالهم غير الشرعية.





يرجع كارل إلى منزله الماضي في Grove Street ويجتمع مع شقيقه سويت (Faizon Love) وأصدقائه من العصابة رايدر(أم سي آيت) وبيغ سموك (Clifton Powell) وأو جي لوك لإرجاع جعل "عائلات جرووف ستريت" العصابة المهيمنة في لوس سانتوس. كارل ورايدر وبيغ سموك يبدآن باتعراض شحنات من الأسلحة وأشعال حرب مع عصابتي "البالس" و"الفيغوس" بهدف فرض السيطرة على الأنحاء، وتقليص نفوذ المواد المخدرة بين أشخاص العصابة. كارل أيضاًً يبدأ بإعانة أو جي لوك في أطلاق مهنته كمغني وهذا بواسطة تخريب وظيفة فنان راب صاعد يدعى ماد دوغ (آيس-تي).وأيضا يقوم بمهمات لصالح تينبني لأجل أن لا يلفق تهمة مقابل كارل وبينما يسعى إرجاع صيانة وإصلاح العصابة. يبدأ كارل بأصلاح الصلات وتدريجاً يكسب الأحترام من أسرته وحلفائه ولاسيماً أحترام اخوه سويت، الذي كان غاضباً من كارل لتركه لهم لخمس أعوام.





قبل حصول حرب عصابة بوقت قصير، يتلقى كارل مكالمة من حبيب شقيقته كيندل يدعى سيزار فيالباندوا (Clifton Collins, Jr)، وهو زعيم عصابة أسبانية تدعى "فاريوس لوس آستيكاز". الذي يري كارل العربة الخضراء "سابار" (التي هناك أشاعات عديد عن أستخدامها في أطلاق النار على والدة كارل) وهي ترافق من قبل بيغ سموك ورايدر وتَينبني وعدد من عصابة بالس. و لكنه يحدث في فخ.لايتمكن كارل من أنقاذ شقيقه من الكمين الذي توجه أليه. ويحدث أعتقال كارل ورميه في ريف سان أندرياس حيث يُمناشدة منه أغتيال واحد من الشهود الذي كان يزعج تَنبني وبولاسكي. في تلك الأثناء سموك ورايدر اللذان هذه اللحظة في أتحاد مع عصابة البالس يسيطرون على لوس سانتوس ويبدأن في أغراقها بالمواد المخدرة.





يقوم تَنبني بأستخدام كارل للعمل مع بائع ماريغوانا هيبي عجوز يدعى "ذا تروث" (بيتر فوندا) بهدف البدأ بتشويه سمعة نائب عام. في تلك الأثناء يطلب سيزار من كارل معاونة قريبته كاتالينا(و هي ذاتها كاتالينا التي في غراند ثفت اوتو III) في بعض السرقات. ويدخله في سباقات شوارع غير مشروعة،التي ترافق من قبل كليود سبييد (هو ذاته بطل حكاية gta3)ومن أثناء تلك السباقات يتقابل كارل بأحد قادة The Triads في سان فييرو ويدعى Wu Zi Mu ويلقب بووزي "Woozie" ويفوز بعقد كاراج مركبات في سان فييرو من كاتالينا. بمعاونة ذا تروث يبدأ كارل بتغيير الكاراج إلى ورشة لتفكيك المركبات المسروقة لغرض بيعها كأجزاء وهذا من خلال توظييف الميكانيكيان دويين و جيرثرو وخبير الألكترونيات زيرو (ديفيد كروس).






بجوار قيامه بأعمال لتَنبني، يتسلسل كارل بشكل متدرجً داخل "نقابة ووكو"، وهم موردي المواد المخدرة لصالح سموك ورايدر. في النهايةً يقوم كارل بأغتيال قادة النقابة، قاتلاً رايدر ويفجر مصنع مخدراتهم. مثلما يقوم بمعاونة ووزي في صد شر عصابة فيتنامية مسابقة في سان فييرو، يدعون أبناء الدا نانغ. يتصل زيرو بكارل ويقول له بأن صاحب المتجر (محل زيرو) قرر بيعه. يمكنه كارل أختيار شراء محل ووزي وأنقاذ عمله. ومساعدته في قصف حرب (بأستخدام الألعاب لاسلكية التحكم) مقابل غريمه بيركلي. و بعدذلك يتعرف كارل على فرد يدعى جيزي صاحب كازينو و ينفذ له بعض المهمات ليعرفه على فرد يدعى مايك تورينو و هو ربان و له صلات واسعة في السلطات و يعده بإعانته لاخراج اخوه سويت من السجن بمقابل بعض المهمات يقدمها له.





وفعلا ينجح كارل بتعلم الطيران و يعاون تورينو في بعض العمليات فينفذ تورينو وعده و يطلع سويت من السجن وهذا في أعقاب قضاء كارل مدة بمدينة لاس فينتارس المبنية على مدينة لاس فيجاس و يتعاون سويت و كارل لاعادة نفوذهما في لوس سانتوس و ينجحوا في إحكام القبضة على المدينة و عقب هذا بقليل تحدث محاكمة تينبيني على قضايا الفساد التي هو متورط فيها و إلا أن تحدث تبرأته نتيجة لـ قلة الدلائل ثم يحصل شغب نتيجة لـ تبرأة تينبيني .عقب هذا يقتل كارل بيج سمووك انتقاما منه و يتخلص مع اخيه من الضابط تينيبيني في أعقاب ملاحقته بشوارع لوس سانتوس و فقده فرض السيطرة على عربة المطافي التي كان يقودها و ينقلب بها من فوق كوبري و يلقى حتفه و ينتهي الشغب و يقطن كارل و سويت في سلام اخيرا في أعقاب قتل سمووك الذي اتحد مع البالاس و تينبيني و صديقه الاخر بالاسكي.





تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات





تعليقات