افضل 5 العاب تشبه لعبة GTA V للاندرويد + GTA V الاصلية | اوفلاين [روابط ميديافاير]




افضل 5 العاب تشبه لعبة GTA V للاندرويد + GTA V الاصلية | اوفلاين [روابط ميديافاير]








Grand Theft automobile V هي لعبة Associate in Nursing لألعاب المغامرات التي طورتها Rockstar North وطبعتها Rockstar Games. لقد كان مجانًا في شهر التقويم الغريغوري 2013 لبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 ، وفي الشهر الميلادي غريغوري 2014 لبلاي ستيشن أربعة وإكس بوكس ​​وان ، وفي الشهر الغريغوري تقويم 2015 لنظام Microsoft Windows. إنها المدخل الرئيسي الأساسي في سلسلة سيارات السرقة منذ عام 2008 من لعبة سيارات السرقة. تقع قصة اللاعب الفردي داخل ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من أمريكا الجنوبية ، وتتابع قصة ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أعمال سرقة بينما تحاصرهم وكالة فيدرالية. يتيح أسلوب العالم المفتوح للاعبين أن يبتعدوا بحرية عن مدينة سان أندرياس المفتوحة وأيضًا في مدينة لوس بورت الخيالية المدعومة. ا. .





تتنافس اللعبة من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يدير اللاعبون الأبطال الثلاثة في فريق واحد ويقومون بالتبادل بينهم وبين مهام الأبواب. تتمحور القصة حول سلاسل التسلسل ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم النظام "المطلوب" عدوانية الرد على الجهات الفاعلة التي ترتكب جرائم. تتيح لعبة larceny auto-on-line ، وهي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، ما يصل إلى ثلاثين لاعبًا التفاعل في نوع مختلف تمامًا من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية المختلفة تمامًا.





بدأ تطوير اللعبة قبل وقت طويل إطلاق العنان للسيارات IV's تمت مشاركته بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. تأثير دور فريق الحدث من العديد من سابقاتها يأتي مثل Red Dead Redemption والنشوة السائلة Payne three ، وصمموا الرياضة حول ثلاثة أبطال قياديين لتقديم الهيكل الأساسي لأسلافها. وفرة من عمل الحدث الراسخ خلق العالم المفتوح ، وأجرى عدد من أعضاء الفريق تحليلات ميدانية حول الدولة الأمريكية لالتقاط لقطات لفريق التخطيط. خيارات التسجيل الصوتي للعبة عبارة عن نتيجة مستوحاة من فريق من المنتجين الذين تعاونوا مع منظمة الصحة العالمية على مدار سنوات عديدة.





تسويقها على نطاق واسع ومتوقع على نطاق واسع ، وسجلات مبيعات التجارة الرياضية الفقيرة وأصبحت المنتج الترفيه الأكثر مبيعا في التاريخ ، وكسب 800 مليون دولار في يومها الأولي و 1 مليار دولار في أول 3 أيام. وقد نالت إشادة حيوية واسعة النطاق ، مع الثناء الموجه إلى أسلوب بطل الرواية متعددة ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في الخلافات المرتبطة بتصويرها للعنف والفتيات. تفكر في واحدة من بين أكثر الألقاب الحيوية للجيل السابع والثامن من ألعاب الكونسول ، ومن بين أكثر ألعاب الفيديو فعالية التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، فقد حاز على جوائز نهاية العام مع جوائز لعبة العام من العديد من منشورات المقامرة. إنها ثالث لعبة كمبيوتر شهيرة في كل العصور ، حيث يتم شحن أكثر من مئة وعشرة ملايين نسخة منها واحدة من أهم منتجات الترفيه المنتجة مالياً في كل العصور ، مع عائدات بقيمة 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.


مايكل تاونلي ، تريفور فيليبس ، وبراد سنايدر يشاركون في سرقة غير ماهرة للغاية في لودندورف ، شمال يانكتون. بعد 9 سنوات ، يقيم مايكل تحت حماية الشهود مع أسرته في ميناء لوس ، تحت الاسم المستعار مايكل ديلاوير سانتا. عبر المدينة ، يعمل رجل العصابات فرانكلين كلينتون لصالح مندوب مبيعات أرمني فاسد ويلتقي مايكل بينما يقوم بمحاولة لاستعادة سيارة ابنه عن طريق الاحتيال. 2 تصبح في وقت لاحق أصدقاء. بمجرد أن يجد مايكل زوجته المتزوجة أماندا تنام مع مديرها ، يقوم هو وفرانكلين بمطاردة المدرب إلى قصر ، يدمره مايكل في غضب. يبدو أن المالك هو صديقة مارتن مادرازو ، وهو مدرب مكسيكي تطلب منظمة الصحة العالمية تعويضًا لتجنب المزيد من العنف. يعود مايكل إلى عمر الجريمة للحصول على المال ، وتوظيف فرانكلين كمساعد في التمريض. بمساعدة مايكل السابق Lester Crest ، قراصنة معاقون ، يؤدون سرقة بحث عن مجوهرات لسداد الديون. تريفور ، تعيش منظمة الصحة العالمية حاليًا في مخيم يقع على مشارف ميناء لوس ، وتسمع عن السرقة وتدرك أنه كان من عمل مايكل اليدوي ؛ وكان تريفور يعتقد أن مايكل قتل في سرقة غير المهرة منذ 9 سنوات. تريفور يفاجئ مايكل ويلتقي به ، مرة واحدة بعد منزله.





مع مرور الوقت ، تبدأ الحياة غير العامة للأبطال في الخروج عن الإدارة. يدفع سلوك مايكل الخاطئ أكثر فأكثر عائلته إلى مغادرته. بمجرد أن يصبح منتج أفلام سينمائية في استوديو الأفلام إيفور أرمسترونج ريتشاردز ماجستيك ، يواجه مايكل صراعا مع مصور ديفين ، وهو شخص غني ناجح ومغامر في شركة ، تتعهد منظمة الصحة العالمية بالانتقام بمجرد محاولته تنظيف الاستوديو المحبط من مايكل. فرانكلين ، في الوقت نفسه ، ينقذ صديقه لامار ديفيز من صديقه الإجرامي السابق هارولد "Stretch" Joseph ، تحاول منظمة الصحة العالمية مراراً وتكراراً قتل Lamar لإثبات نفسه لإخوانه الجدد. في وقت مماثل ، تريفور ه المتهور





يتصل كل من وكلاء مكتب التحقيقات الفيدرالي (FIB) ديف نورتون وستيف هينز مايكل ويطالبونه بإجراء سلسلة من العمليات لتقويض وكالة منافسة ، وكالة الشؤون العالمية (IAA). [i] تحت توجيه ستيف وبواسطة ليستر ، قاموا بالهجوم مشارك في التمريض قافلة مدرعة تحمل الأموال المفترضة لل IAA ، مشارك في Nursingd سرقة مشارك في التمريض أسلحة الدمار الشامل التجريبية من مختبر العلوم التي تسيطر عليها IAA. كما يأتي ستيف تحت التدقيق المتزايد ، فإنه يجبر مايكل وفرانكلين لمحو أي دليل يوظف ضده من خوادم FIB. اغتنم مايكل الفرصة لمسح المعلومات المتعلقة بأنشطته ، وتدمير نفوذ ستيف عليه.





في النهاية ، بدأ مايكل وتريفور وفرانكلين وليستر في تصميم جهودهم الأكثر جرأة على الإطلاق: الهجوم على احتياطي السبائك الذهبية في الإيداع. حتى الآن ، تصالح مايكل مع عائلته. ومع ذلك ، يكتشف تريفور أن براد لم يكن غير مجعد كالصمام الثنائي الباعث للضوء للاعتقاد ، ومع ذلك قتل في جميع أنحاء سرقة Ludendorff ودفن داخل القبر المخصص لمايكل. تتسبب مشاعر تريفور بالخيانة في احتكاك داخل المجموعة وتهدد بتقويض خطط تركيب الاتحاد. يخون ستيف مايكل وديف ، وأنهم وقعوا في وضع بالغ الصعوبة بين FIB و IAA و Merryweather. تريفور ، والشعور بأنه الوحيد الذي تملكه منظمة الصحة العالمية لقتل مايكل ، ينطوي على مساعدتهم. على الرغم من عدم تسامح مايكل ، يوافق تريفور على أداء سرقة تثبيت الاتحاد وطرق نصفية معه.





تم الانتهاء من عملية السرقة ، ولكن تم التعامل مع فرانكلين واحدًا تلو الآخر من قِبل ستيف وديف ، وتؤكد منظمة الصحة العالمية أن تريفور يمكن أن يكون مسؤولية ، وأن ديفين تحتاج منظمة الصحة العالمية إلى الانتقام لخيانة مايكل. فرانكلين لديه 3 اختيارات: قتل تريفور ، اقتل مايكل ، أو رتب لإنقاذ كل منهم في عملية تضحية. يجب على فرانكلين أن يختار إما قتل مايكل أو تريفور ، فإنه يتوقف عن الاتصال بالشخص الذي يقطع به ويعود إلى حياته السابقة.  بخلاف ذلك ، يقاوم الثلاثي مشاركًا في الهجوم التمريضي من FIB و Merryweather قبل حدوثه لقتل Steve و Stretch و Wei و Devin. تصالح مايكل وتريفور ، وكذلك توقف 3 عن العمل مع الأصدقاء.


بدأت شركة Rockstar North في تطوير V larceny automobile V في عام 2008 ، في أعقاب إطلاق سيارة I larceny IV's. [33] تم إجراء التطوير بواسطة فريق يضم أكثر من ألف شخص ، إلى جانب فريق Rockstar North الأساسي وموظفين من استوديوهات الشركة الأم Rockstar Games حول العالم. [34] تم إصلاح محرك Rockstar Advanced Game Engine (RAGE) لهذه الرياضة لتعزيز قدراتها على تقديم مسافة السحب.  المنزل مع أجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 بمرور الوقت ، وجدت Rockstar أنها مستعدة لدفع إمكانات لوحات المفاتيح الرسومية أكثر من الألعاب السابقة. تشير تقديرات المحللين إلى أن ميزانية التطوير والترويج المجمعة للعبة تزيد عن 170 مليون جنيه إسترليني (265 مليون دولار أمريكي) ، مما قد يبنيها اللعبة الأهم التي تم إنشاؤها في تلك المرحلة. 





على غرار العالم المفتوح على دولة أمريكا الجنوبية ول. ا. ،  وأسلوبه في اللعبة يجعل وفيرة من العمل في اللعبة في وقت مبكر. قام الأعضاء الرئيسيين في فريق الإنتاج في عالم الرياضة برحلات تحليل ميدانية في جميع أنحاء المنطقة ووثقوا تحليلهم بأيقونات وفيديوهات. توقعات خرائط جوجل ل. ا. تم استخدامها من قبل الفريق لمساعدة شبكات الطرق في لوس سانتوس. لمراعاة وإعادة إنتاج التكاثر الديموغرافي في لوس أنجلوس ، درس المطورون معرفة التعداد وشاهدوا أفلامًا وثائقية عن المدينة.  فكر الفريق في جعل العالم المفتوح هو الجانب الأول من الناحية الفنية في إنتاج اللعبة. 





كان هدف أسلوب أساسي من get-go هو تقديم البنية الأساسية للمسلسل من خلال منح اللاعبين إدارة 3 بطل رئيسي بدلاً من واحد.  تم طرح الفكرة مبدئيًا في جميع مراحل تطور السيارات: صناعة سان أندرياس ، لكن قيود الأجهزة المعاصرة خلقتها غير مجدية.  بعد أن طورت مجموعتين من حزم النمو العرضي الرابع للسرقة للسيارات التي تضم أبطال جدد في عام 2009 ، احتاج الفريق إلى بناء قاعدة لارسيني للسيارات حول 3 في نفس الوقت يسيطر عليها أبطال.  نظر الفريق إلى ذلك كخليفة ديني للعديد من ألعابهم السابقة (مثل سرقة السيارات IV و Red Dead Redemption والنشوة السائلة Payne 3) ، وصممها لتعزيز ميكانيكيات لعبهم.  سعوا وراء تعزيز لعبة الحركة من خلال تنقية ميكانيكا الرماية ونظام المظلة  وأعدوا صياغة ميكانيكا القيادة لتصحيح عناصر التحكم في السيارة غير المرغوب فيها للسيارة الرابعة.





بعد مشاركته في طريقة اختبار التمريض ، تم تعيين نيد لوك ، والراقصة فونتينو وستيفن أوغ لتصوير مايكل ، فرانكلين وتريفور ، بشدة.  تم تسجيل أدائهم إلى حد كبير الاستغلال








ناتى الان الى تحميل الالعاب 












































تعليقات