واخيرا تحميل لعبة gta san andreas مود wwe 2k20 للاندرويد اوفلاين (بدون انترنت) بحجم صغير



واخيرا تحميل لعبة gta san andreas مود wwe 2k20 للاندرويد اوفلاين (بدون انترنت) بحجم صغير









Grand Theft Auto: San Andreas هي لعبة مغامرات طورتها Rockstar North وطبعتها Rockstar Games. إنه مجاني تمامًا على مدار ستة وعشرين شهرًا ميلاديًا في الشهر الثاني 004 لـ PlayStation 2 ، وفي سبعة أشهر ميلادية لعام 2005 لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Xbox. تلقت نسخة عالية الدقة تم إعادة تشكيلها عناية جسدية لكل من أجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 في الشهر الميلادي الثلاثين والثلاثين لعام 2015 وشهر ميلادي تقويمي 2015 ، بشكل مفرط. إنه العنوان السابع ضمن سلسلة سيارات thievery ، وبالتالي المدخل الرئيسي الأولي منذ 2002 thievery Auto: Vice town. كانت اللعبة مجانية تمامًا في يوم معادل ، لأن سيارة لعبة اليد المتقدمة لعبة Advance for Game Boy Advance. في ثمانية أشهر من التقويم الغريغوري 2018 ، كانت الرياضة أكثر إلى مكتبة Xbox One Backward Compatible.





Grand Theft Auto: San Andreas تتنافس من منظور شخص ثالث في محيط عالم مفتوح ، مما يسمح للاعب بالتعامل مع عالم الرياضة في أوقات فراغهم. تدور أحداث الرياضة داخل ولاية سان أندرياس الخيالية بالولايات المتحدة ، والتي تدعمها بشكل كبير غولدن ستايت وسيلفر ستايت.  تتكون ولاية سان أندرياس من ثلاث مدن حضرية: لوس أنجلوس ، لوس أنجلوس ؛ سان فييرو ، بدعم سان فرانسيسكو ؛ ولاس فينتوراس ، المدينة المدعومة. تتبع قصة اللاعب الفردي كارل "سي جيه" جونسون ، وكالة تابعة للأمم المتحدة لعصابة غانغبانجر تعود إلى منزلها في لوس أنجلوس العاصمة من مدينة ليبرتي عندما قتلت والدته. يجد كارل أصدقائه وعائلته السابقين في حالة من الفوضى ، وعلى مدار هذه الرياضة يحاول إعادة تأسيس مجموعته السابقة ، واشتباكات مع رجال شرطة فاسدين ، ويكشف شيئًا فشيئًا الحقيقة وراء مقتل والدته. تعتمد الحبكة على العديد من الأحداث الحقيقية في الحياة. ا. بالإضافة إلى الحركة الجماعية بين عصابات الدماء والكريبس وعصابات الشوارع من أصل إسباني ، ووباء الثمانينيات ، وفضيحة LAPD ، وبالتالي فضيحة 1992 ل. ا. أعمال الشغب.





نظرًا لأن سان أندرياس تعتبر واحدة من بين الجيل السادس من أهم ألعاب ألعاب الفيديو ، ومن قِبل العديد من المراجعين لتكون واحدة من أفضل ألعاب الفيديو التي تم إنشاؤها ، فقد أشاد سان أندرياس باستعراضات الهذيان من قبل العديد من النقاد ، وقد أثنت وكالة الأمم المتحدة على الموسيقى والقصة واللعب. أصبحت اللعبة الشعبية لعام 2004 ، متبادلة بشكل أكبر بين ألعاب الفيديو الشائعة في كل العصور. تم بيعها بأكثر من سبعة وعشرين مليون نسخة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 2011 ؛ [3] تظل لعبة PlayStation 2 الشائعة في كل العصور. تعتبر اللعبة ، مثل سابقاتها ، علامة بارزة في ألعاب الفيديو لتأثيرها الشامل داخل التجارة. ومع ذلك ، فإن العنف والمحتوى الجنسي لسان أندرياس كان مصدر الكثير من القلق والصراع العام. وفوق كل ذلك ، فإن حزمة التصميمات التي صنعها اللاعب ، والتي يطلق عليها اسم "Hot low mod" ، لا تمنع مشهدًا جنسيًا مخفيًا سابقًا. نتيجة لذلك ، تم الدخول في سلسلة thievery car IV في أبريل 2008. وقد تم تحويل San Andreas إلى منصات وخدمات بديلة متنوعة ، مثل OS X و  Xbox Live و PlayStation Network [6] والأجهزة المحمولة (iOS و Android و Windows Phone ونظام تشغيل الموقد)


خيارات لعبة لعب الأدوار في تنمية الشخصية


لقد أكد Rockstar على إضفاء الطابع الشخصي على أكثر بطل الرواية بإضافة مكونات لعبة لعب الأدوار. وحدة للملابس والاكسسوارات ، حلاقة الشعر ، والمجوهرات ، والوشم يمكن الوصول إليها من قبل اللاعب ، وتتمتع بقدر كبير من التحكم في ردود أفعال الشخصيات غير اللاعب أكثر من مقال الملابس في Vice town. يختلف مستوى احترام CJ بين زملائه المجندين وأصدقائه في الشوارع بما يتماشى مع شكله وأفعاله ، كما تختلف علاقاته مع صديقاته. يتعين على اللاعب ضمان CJ chow للبقاء في صحة جيدة والتمارين بشكل صحيح. توازن الغذاء والنشاط البدني له سيطرة على مظهره وخصائصه البدنية.





يتعقب San Andreas المهارات غير القابلة للتجربة في مجالات مثل القيادة ، والتعامل مع الأسلحة النارية ، والقدرة على التحمل ، وقدرة الجهاز التنفسي ، التي تتحسن من خلال الاستخدام داخل اللعبة. يمكن لـ CJ تعلم 3 أنواع مختلفة تمامًا من القتال الوثيق (الملاكمة والكيك بوكسينغ والكونغ فو) في صالات رياضية في كل من مدن اللعبة الثلاث. سيتحدث CJ مع مجموعة متنوعة من المشاة داخل اللعبة ، ويستجيبون سلبًا أو تمامًا. تمشيا مع Rockstar ، هناك وحدة مساحة تتعلق بأربعة و 200 سطر من الحوار المنطوق لـ CJ بمجرد استبعاد وحدة منطقة cutscenes. 


المركبات


في المجموع ، هناك وحدة المساحة حوالي 250 مركبة داخل اللعبة  مقارنة مع حوالي ستين في السيارة thievery III. الإضافات الجديدة تشمل الدراجات وحاصدة الخليط ، منظف الشوارع ، jetpack والمقطورات وغيرها. تشبه وحدة الفيزياء والخيارات في مجال السيارات تقريبًا سلسلة ساعات نادي ألعاب القوى لألعاب القوى في الشوارع ، مما يتيح مزيدًا من الإدارة الفعالة للمركبات مع ترقيات النتريك وتعديل جمالي.





هناك وحدة منطقة العديد من {مختلف | مختلفة تماما | مختلفة تماما} من المركبات التي تخدم وظائف مختلفة. أداء المركبات عبر البلاد أعلى في البيئات القاسية ، في حين أن أداء ألعاب السيارات أعلى على المسارات أو على الطريق. طائرة منطقة وحدة سريعة ، هاو










ناتى الان اللى التحميل

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات

apk + obb



تعليقات