شبيهة GTA V للاندرويد بحجم صغير (400MB)اوفلاين (بدون انترنت)بدون نقل ملفات او فك ضغط




شبيهة GTA V للاندرويد بحجم صغير (400MB)اوفلاين (بدون انترنت)بدون نقل ملفات او فك ضغط  





لعبة الجوال رقم واحد مع العالم المفتوح!





الوضع عبر الإنترنت - ما يصل إلى مائة لاعب على الخريطة


أراضي ضخمة حقيقية عشرة كيلومتر مربع


عالم مفتوح بالكامل


فيزياء السيارات لطيفة مع توزيعات


تختلف السيارات ، أكثر من أربعين نوعا


مهمة مختلفة كثيرة


السيارات الروسية المجنونة





قم بتنزيل و - استمتع بالرياضة ، ادعوك إلى الأصدقاء!



قد تكون GTA V APK أو thievery motorcar V (GTA 5) لعبة كمبيوتر تم تطويرها بواسطة Rockstar North - إحدى الشركات التابعة لـ Rockstar Games. GTA V هو أن البضائع الخامسة عشرة من سلسلة motorcar thievery ، وهي أن تتمة لعبة motor IV IV ، تم تفريغها في يوم Citizenship ، لعام Xbox 360 و PlayStation 3. تم تفريغ الرياضة بشكل إضافي على Xbox One و PlayStation four في الثامن عشر من نوفمبر 2014 ، ثم طبعت على الكمبيوتر المحمول في 14 أبريل 2015. من المتوقع أن يتم تفريغ GTA V في أوائل عام 2013. ومع ذلك ، وبسبب المشاكل الفنية ، تم تأخير هذه الرياضة وتم تفريغها في سبتمبر من العام الثابت


واحدة من قبل كل شيء المتوقع هو GTA خمسة ل golem. تقول Rockstar Games أنها لا تحتاج إلى الخبرة ولا يمكنها إطلاق العنان لخمس سنوات من لعبة GTA. ومع ذلك ، لا يزال هناك الكثير من الأفراد الذين يحاولون المشاركة في GTA V على أجهزتهم golem ، مما دفع مطورين مختلفين إلى تنفيذه. على الرغم من تفريغها لأكثر من أربع سنوات ، إلا أن GTA خمسة لا يزال يمثل تحديًا للأشخاص الذين يرغبون في تشغيله ، وذلك بفضل التكوين عالي الاحتياجات والرسومات عالية الجودة. ومع ذلك ، فنحن قادرون على التأكد من قدرتك على لعب لعبة GTA خمسة على golem حاليًا. كل ما تريد تجربته والقيام به هو نقل معلومات GTA five APK + من الرابط الذي لدينا ميل إلى توفيره أدناه ، وقم بتثبيته ثم استمتع بالرياضة. تم تحسين GTA five Mobile للهواتف الذكية ، وللرياضة نظام بديهي ورسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ، كل ذلك يجعلك ترغب في المشاركة فيه على الكمبيوتر المحمول


في هذه المقالة ، نود أن نوضح لك طرقًا لنقل GTA five APK وتثبيته ، ثم تكون لديك خبرة اللعبة هذه على هاتفك الذكي golem. ضع في اعتبارك أن المعلومات الكاملة لـ GTA five APK هي نوع من العملاق ، فنحن نميل إلى الدعوة إلى أن تقوم فقط بنقله باستخدام جهاز كمبيوتر محمول ونقل الملف إلى جهاز golem الخاص بك.


Grand Theft motorcar V تدور أحداثها في عام 2013 حول الخلفية ، وجميع أحداث اللعبة الرئيسية في Los metropolis ، وهي مدينة خيالية يحاكيها l. ا. . تدور الرياضة حول قصة 3 شخصيات رئيسية: مايكل دي سانتا ، وفرانكلين كلينتون ، وتريفور فيليبس. يتم شرح مؤامرة GTA V إلى النصف السابق. تجري الرياضة فيما يتعلق بخمسة أعوام عندما تكون أحداث thievery motorcar IV و 4 سنوات عند أحداث thievery Auto: Chinatown Wars. قد يكون مايكل لص متقاعد ماهر. عندما يكون لديه اتفاق مع FIB ، يعود إلى حياة مجرم.


قبل ما يقرب من عشر سنوات من أحداث GTA V ، أغلق 3 أصدقاء لأن الثلاثة لصوص اليائسين خاطروا بسرقة بنك قريب من الحدود الأمريكية الكندية. ولكن على المدرج ، تم هدم 2 من اللصوص الثلاثة. المحظوظ هو تريفور. مايكل لديه 2 من الأصدقاء والزملاء ar تريفور وفرانكلين. تريفور هو أن الخبير ، وكالة الأمم المتحدة ذكية ولكن ذات طابع غريب ، غريب الأطوار وغريب الأطوار. فرانكلين ، وكالة تابعة للأمم المتحدة ، ستقود سيارة خارقة ، لكنها لم تكن تتمتع بخبرة وفيرة خلال فترة حياة العالم السفلي.






بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع GTA five Mobile أيضًا بمظهر الشخصيات المختلفة: أماندا دي سانتا ، شريك مايكل ؛ جيمي دي سانتا وتريسي دي سانتا - ابن مايكل ؛ لامار ديفيس ، صديق فرانكلين ؛ بوكوس جاكوفسكي ، صديق تريفور ؛ وليستر كريست ، زعيم بالإضافة إلى ذلك لأن "سادة" من 3 أحرف


يمثل العنف والمخدرات والسرقة وألعاب القوى العناصر التي يمكنك رؤيتها في GTA V golem. بالإضافة إلى المهام التي يجب عليك القيام بها فقط لإنهاء المخطط ، فإن الرياضة تسمح لك بالمناورة والقيام بشيء داخل المدينة بلا حدود. تحدث مهمات عشوائية داخل المدينة أيضًا مع تكرار إضافي. في بعض الأحيان ، تكون مهمتك هي سرقة مسابقة أو مسابقة واحدة فقط.


في سيارة السرقة ، سيكون ملطخًا إذا لم تذكر السيارة داخل اللعبة. تمت عملية سرقة محرك motor V الخامس بآلات إضافية أكثر من أي إصدار سابق من GTA. السيارات تحسنت بشكل ملحوظ ، جنبا إلى جنب مع إضافة الآثار المادية كما هو الحال في العالم الحقيقي. من الأموال التي حققتها للتو عند كل مهمة ، ستكون قادرًا على الاستثمار في بعض المؤسسات أو التسوق للأسهم. بالطبع ، كنتيجة للجريمة العالية ، ستتمكن من تغيير قيمة الأسهم بالكامل ، والاستفادة من خلال بعض العمليات داخل اللعبة. قد تتم ترقية معظم السيارات. ومع ذلك ، فإن ترقية أو إصلاح السيارة تخلق إحساسًا وفيرًا بمجرد أن تغادر وتدرك سيارة أخرى أعلى. باستخدام الترسانة ، ستتمكن من تحسين الملحقات مثل الذخيرة أو كاتمات الصوت لتسهيل مهامك.






تعليقات