تحميل لعبة GTA V للاندرويد بدون انترنت بحجم صغير وبدون اعلانات مود GTA SAN + قائمة الغش



تحميل لعبة GTA V للاندرويد بدون انترنت بحجم صغير وبدون اعلانات مود GTA SAN + قائمة الغش









قصة GTA V



سرقة السيارات الخمسة ليست مجرد لعبة ممتعة ولكن معًا سخرية متعمدة لمجتمع يانكي المحدث. تتفوق هذه الرياضة على سرقة السيارة الأربعة في كل شيء. كل نصف تم تصميمه بدقة وهو كبير للغاية. كوكب الرياضة لا يقارن. أينما تكون الأبعاد وليس جيدًا وتحكي قصة المتعة ، فهي توفر لك الحرية في محاولة القيام بمغامراتك طوال الوقت ، إنها واحدة من أبسط ألعاب الكمبيوتر المحمول في التاريخ}.



كل ما نميل إلى ما سبق ذكره صحيح بالنسبة لنسخة الكمبيوتر المحمول ، والسماح لنا بالتأكد من أن هذا الإصدار هو أفضل إصدار منه. استفادت روكستار من القدرات التقنية للمنصة المرتبطة ، مما أعطى الولايات المتحدة الأمريكية خبرة مثالية فيما يتعلق بالعلاقة الكمية للإطار والدقة (تصل إلى 4K دقة) وعرضها على شاشات متعددة ، لمدينة لوس سيتي بكل تفاصيلها الدقيقة التي تشير إلى أن الكمبيوتر المحمول هو ذلك المكان الوحيد الذي ستلعب فيه GTA خمسة وستين إطارًا أو إضافيًا مما يجعل القيادة وإطلاق النار تجربة ممتازة.





تكون اختيارات الرسومات متعددة ومتأنية وتتنوع من الدقة إلى ضبط مسافة المشاهدة. ستقوم بتخصيص أزرار الإدارة معًا وستسمع موسيقاك الخاصة عبر الراديو الرياضي.



القوائم سهلة الاستخدام وبسيطة مع الماوس ، ومع ذلك سيكون لديك عناء عرض منتجات المخازن ، على سبيل المثال ، سوء معاملة الماوس مقارنة مع D-pad أو الأسهم ، على الرغم من إمكانية تحقيقها بالفعل ، وهذا أمر تقليدي نتيجة لذلك من هذه الرياضة لم تكن مصممة لأجهزة الكمبيوتر المحمول في الأصل.



من ناحية أخرى ، فإن سوء معاملة الماوس للقرص ممتع للغاية ولكنه يجعل القتال أسهل قليلاً. أنا لا أدعي أن أكون خبيرًا في إطلاق النار ، لكنني اكتشفت أنني اعتدت على صرف معظم الأعداء بالذخيرة. لا سيما بعد أن ألعب مع رواج الشخص الأول ، هذا لا يعني أنه لن يتم التغلب عليك نتيجة للسلطات | | | | قد لا تتوقف عن مطاردتك حتى تهرب وإلا فسوف تموت و كما سيتم العثور على متعة التحدي من خلال الأعداد الكبيرة من الأعداء.





هناك بعض الإضافات اللطيفة على نسخة الكمبيوتر الشخصي لطريقة الإدارة ، على سبيل المثال ، سوف تضغط على زر Shift لتشغيل مستمر أو تضغط على الزر Caps Lock لتنشيط القدرة الخاصة وكل شخص يصدر رواجًا عن الشخص الأول داخل PS4 و Xbox يتم حلها داخل نسخة الكمبيوتر المحمول.



أحد الأشياء العظيمة التي أحبها فيما يتعلق بخطة GTA الخامسة وبالتزامن في GTA four هو أنك ببساطة ستتحول من إدارة الماوس ولوحة المفاتيح إلى الإدارة المباشرة. ليس هناك ما يجب إجباره على زيارة القائمة لتعديلها ، ما عليك سوى النقر فوق الأداة التي ترغب في إدارتها وسترى ملاحظة على الشاشة وهي تخبرك بمعيار الأداة التي تستخدمها ، وهو أمر ضروري للغاية بشكل مفرط لعبة أينما كان من السهل استخدام الماوس ولوحة المفاتيح وسوء المعاملة من ناحية الإدارة.



بالنسبة إلى GTA عبر الإنترنت ، لديّ بعض الانقطاعات والتأخيرات الحميمة ، لكنني أشعر أنه من التقليدي بالنسبة للعبة net أن تقوم بامتداد | ترجمة | تجميع | تجميع | تجميع | تجميع | تجميع ثلاثين لاعبًا معًا. أهم عامل رائع هنا هو أن مجموعة من الأنشطة المختلفة والمتنوعة التي ستقوم بها: هناك العشرات من عمليات الوفاة والمهام التعاونية (بما في ذلك السطو) ، والسباقات نحو الأرض والمحيطات والجو (وبعضها ينطوي على القتال) وأيضًا فوضى العالم المفتوح للاعبين المختلفين. قد تكون النسخة الصافية من مدينة لوس مكانًا أينما حدث شيء ما في أي وقت ، ومن الجيد التأكد من أن الناس يستخدمون هذه الحرية على الرغم من حقيقة أن جميعهم تقريبًا يتصادمون بين مكونات مختلفة تمامًا.





الميزة الأكثر أهمية في إصدار الكمبيوتر المحمول هي عرض Rockstar Editor ورفيق Director الخاص به ، والذي يوفر لك مجموعة من نماذج الشخصيات التي قد تواجهها. إنها أداة فنية قوية تمكنك من التقاط مقاطع الفيديو وتحريرها وتصديرها كأفلام. من العمل على فيلم قصير يتحدث عن شخص يحمل زيًا غريبًا ويضرب الناس على الشاطئ. أنا أحب الكاميرا Mainechanism وأيضًا أن أدوات الكتابة البسيطة التي خلقتني ترغب في الحصول على قدرات إنتاج أعلى. كما سيكون الحظ ، هناك الكثير من الموهوبين والمبدعين الذين يمكنهم إنشاء عدة مقاطع فيديو GTA لخمس سنوات للعودة.




ناتى الان الى تحميل اللعبة 











تعليقات