gta v



gta v 






Grand Theft machine V هي لعبة كمبيوتر مغامرة ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North وكشفت عنها Rockstar Games. كان مطلقًا مجانًا في شهر التقويم الغريغوري 2013 لبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 ، وفي الشهر الميلادي غريغوري 2014 لبلاي ستيشن أربعة وإكس بوكس ​​وان ، وفي الشهر الغريغوري تقويم 2015 لنظام Microsoft Windows. إنها المدخل الرئيسي الأساسي في سلسلة آلات السرقة منذ عام 2008 ، آلة سرقة IV. تقع قصة اللاعب الفردي بين ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من أمريكا الجنوبية ، وتتابع قصة ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أعمال سرقة بينما يكافحون من هيئة إدارية. يتيح نمط العالم المفتوح للاعبين أن يتحركوا بحرية في مدينة سان أندرياس المفتوحة وأيضًا مدينة لوس متروبوليس الخيالية المدعومة. ا. .






يتم التعامل مع اللعبة من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يدير اللاعبون الأبطال الثلاثة في فريق واحد ويقومون بالتبادل بينهم وبين مهام الأبواب. تتمحور القصة حول سلاسل التسلسل ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم النظام "المطلوب" عدوان الاستجابة على اللاعبين الذين يرتكبون جرائم وكالة الأمم المتحدة. تتيح لعبة السرقة على الإنترنت ، وضع اللعب المتعدد على الإنترنت للعبة ، ما يصل إلى ثلاثين لاعبًا التفاعل في نوع مختلف تمامًا من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية المختلفة تمامًا.





بدأ تطوير اللعبة في الوقت الحالي بمجرد إطلاق العنان لآلة السرقة IV وتم تبادلها بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. فريق الفعالية Drew تأثير من العديد من سابقاتها يأتي مثل Red Dead Redemption و goop Payne three وصمم الرياضة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للشروع في البنية الأساسية لأسلافها. قام الكثير من العمل بالحدث بإنشاء عالم مفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق تحليلًا ميدانيًا في جميع أنحاء الولاية الأمريكية لالتقاط لقطات لفريق التخطيط. خيارات التسجيل الصوتي للعبة عبارة عن درجة لا تحصى من تأليف فريق من المنتجين تعاونت وكالة الأمم المتحدة على مدار سنوات عديدة.





تُسجّل مبيعات مبيعات الأعمال الرياضية ذات التسويق الواسع والمتوقعة على نطاق واسع وأصبحت المنتج الترفيهي الأسرع مبيعاً في التاريخ ، حيث حققت 800 مليون دولار في يومها الأول ومليار دولار في أول 3 أيام. لقد نالت إشادة مهمة على نطاق واسع ، مع الثناء الموجه على أسلوب بطل الرواية المتعددة والعالم المفتوح والعرض واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في الخلافات المرتبطة بتصويرها للعنف والسيدات. واحد من كل واحد من الألقاب الأكثر حيوية في ألعاب الكونسول من الجيل السابع والثامن من بين أكثر ألعاب الفيديو فعالية التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، فاز بجوائز نهاية العام بالإضافة إلى جوائز لعبة العام من العديد من نشرة المنشورات. إنها ثالث لعبة كمبيوتر شهيرة على الإطلاق ، حيث يتم شحن أكثر من مائة مليون نسخة وواحدة من كل من أهم منتجات الترفيه المزدهرة مالياً في كل العصور ، مع عائدات بقيمة 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.


مايكل تاونلي ، تريفور فيليبس ، وبراد سنايدر يشاركون في سرقة فاشلة للغاية في لودندورف ، شمال يانكتون. بعد 9 سنوات ، يقيم رئيس الملائكة تحت حماية الشهود مع عائلته في مدينة لوس أنجلوس ، تحت اسم رئيس الملائكة الماسي المسمى سانتا ستون. عبر المدينة ، يعمل رجل العصابات فرانكلين كلينتون لصالح مندوب مبيعات أرمني فاسد ويلتقي رئيس الملائكة بينما يحاول استعادة سيارة ابنه عن طريق الاحتيال. 2 تصبح في وقت لاحق أصدقاء. ما إن وجد رئيس الملائكة أن زوجته المتزوجة أماندا تنام جنبًا إلى جنب مع مدربها ، وهو يطارد فرانكلين المدرب إلى قصر ، يدمره رئيس الملائكة في غضب. يبدو أن المالك هو صديقة مارتن مادرازو ، وهو بارون مكسيكي للمخدرات ، وتطالب وكالة الأمم المتحدة بالتعويض لتجنب المزيد من العنف. يعود رئيس الملائكة إلى عمر الجريمة للحصول على المال ، وإنجاز فرانكلين كمساعدة مساعدة. بمساعدة مايكل السابق Lester Crest ، قراصنة معاقون ، يؤدون سرقة بحث عن مجوهرات لسداد الديون. تريفور ، وكالة تابعة للأمم المتحدة ، تعيش حاليًا في معسكر في ضواحي مدينة لوس أنجلوس ، وتسمع عن السرقة ، وتدرك أنها كانت من صنع يدوي رئيس الملائكة ؛ وكان تريفور يعتقد أن مايكل قتل في سرقة فاشلة منذ 9 سنوات. تريفور مفاجآت رئيس الملائكة وجمع شمله ، مرة واحدة أسفل منزله.





مع مرور الوقت ، تبدأ الحياة غير العامة للأبطال في الخروج عن الإدارة. مايكل سلوك غير منتظم تدريجيا يدفع عائلته على الذهاب بعيدا عنه. بمجرد أن يصبح منتجًا للموافقة المسبقة عن علم في ماجيستيك استوديوهات الأفلام ، يتعارض رئيس الملائكة مع ديفين لينسمان ، وهو مضارع شخص غني وناجح في الشركة ، تتعهد وكالة الأمم المتحدة بالانتقام بمجرد محاولته إنهاء الاستوديو بخيبة أمله. فرانكلين ، في الوقت نفسه ، ينقذ صديقه لامار ديفيس من الغوغاء وصديقه السابق هارولد "امتداد" جوزيف ، وكالة الأمم المتحدة تحاول مراراً وتكراراً قتل لامار لإثبات نفسه لإخوانه الجدد. في الوقت نفسه ، جهود تريفور المتهورة لتعزيز



تحميل اللعبة من هنا 



تعليقات