تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم من ميديا فاير السيزون العاشر



تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الجهاز غير مدعوم من ميديا فاير السيزون العاشر






Fortnite ، لعبة كمبيوتر النجاة المجانية في السابع والعشرين من يوليو 2017 ، قد تكون لعبة محبوبة. وهو يعمل على PlayStation four و Xbox One و Microsoft Windows و Mac OSX و Android و Nintendo Switch. المستخدمين إلى 250 مليون فرد حول العالم.







تحدث الأحداث الأربعون في الأرض الحديثة ، حيث يؤدي ظهور عاصفة عالمية حادة إلى اختفاء تسعة وتسعين من سكان العالم ، ويبدو أن المخلوقات التي تشبه الزومبي تهاجم البقية. تمكين Fortnite الفكر من Epic لامتلاك ساعدت في محاربة العاصفة ، والدفاع عن الناجين ، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في المعركة ضد موجات تلك المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف. يكسب اللاعبون مكافآت من خلال هذه المهام لتعزيز مواصفات الأبطال ومجموعات الدعم والترسانات والفخاخ بحيث يقومون بمهام أكثر صرامة. هذه الرياضة مدعومة بمعاملات صغيرة من خلال الحصول على عملة خاصة تستخدم للترقيات.







Fortnite Battle Royale ، منصات مماثلة كانت مجانية في سبتمبر 2017.



قد تكون لعبة Fortnite Battle Royale لعبة أينما تجد نفسك تشاهد معارك مباشرة ومتعددة اللاعبين ، يتفاعل خلالها مائة لاعب في مواجهات مروعة من أجل البقاء ، حتى يبقى لاعب واحد فقط في ميدان المعركة. هذه المرة ، يرجع الفضل في هذا الإصدار من Fortnite Battle Royale ، لأجهزة التشغيل الآلي ، إلى Epic Games Studios. لقد حافظ فريق المطورين على جميع المشاهد الأولى ، وبالتالي فإن اللعب الأصلي علاوة على ذلك يحافظ على مستوى الرياضة ورائعة هذه اللعبة.







أهم ميزة جديدة لهذه اللعبة مقارنة بألعاب Battle Royale البديلة هي أنها تسمح لك بإكمال المباني على مساحة اللعب الخاصة بك. لاستخدام هذه المباني كملاجئ ، للبحث عن الذخيرة ولحماية نفسك. قد تحصل على مواد للقواعد لتكوين جدران وسلالم مؤقتة. في وقت مماثل ، قد تضطر إلى إدارة حاجز غير مرئي مشارك في التمريض يستمر في التقلص والانكماش ، ويهدف إلى البقاء في حالة تأهب طوال الرياضة.







على المستوى المرئي ، تعد هذه اللعبة مكافئًا بالضبط لإصداراتها 2 من أجهزة الكمبيوتر وأجهزة تشغيل اللعب ، كنتيجة لتصميمها على Unreal Engine أربعة. ليس ذلك فحسب ، ولكن كل نظام تمويل هو توأم من تلك الإصدارات. اثبت أنها لعبة مجانية جدًا ، إذا كنت ترغب في تجميع بعض التحسينات الجمالية التي ستحصل عليها من خلال الجهاز فقط. علاوة على ذلك ، تعمل Epic Games حاليًا على توحيد اللعب بين إصدارات الأجهزة المختلفة تمامًا ، مما يعني أنك قد تكون مستعدًا للمشاركة في معارك بين لاعبين مع لاعبين بديلين تلعب منظمة الصحة العالمية على أجهزة الكمبيوتر المحمول و PS4 و Xbox One و iOS وأجهزة التشغيل الآلي.







يُعتقد أن Fortnite Battle Royale واحدة من كل الألعاب الأكثر فاعلية في عام 2018. وتهدف النسخة الآلية الخاصة به إلى زيادة معدل المتابعة الضخم للاعبين الذين يشاركون عبر الإنترنت ومن جميع أنحاء العالم.




رابط اللعبة من هنا 



تعليقات