تحميل لعبة gta v للاندرويد بحجم صغير (300MB) بدون اعلانات من ميديا فاير مود GTA SAN



تحميل لعبة gta v للاندرويد بحجم صغير (300MB) بدون اعلانات من ميديا فاير مود GTA SAN






Grand Theft motor vehicle V (وتسمى أيضًا سرقة المركبات 5 أو GTA خمسة أو GTA V) قد تكون لعبة كمبيوتر تم تطويرها بواسطة Rockstar North. إنها الدفعة الخامسة عشرة ضمن سلسلة سرقة السيارات وكذلك الخلف لسرقة السيارة IV. تم تفريغ الإصدار الأول في سبتمبر السابع عشر من عام 2013 ، لأجهزة Xbox و 6060 و PlayStation 3. تم تفريغ إصدارات Xbox One و PlayStation الأربعة في الثامن عشر من نوفمبر 2014 ، ثم تم تفريغها لاحقًا في الشهر الميلادي للشهر ، 2015 للكمبيوتر المحمول.



تم الإعلان عن الإصدار الأصلي في الخامس والعشرين من أكتوبر 2011 ؛ تم تفريغ المقطورة الأولية للعبة [2] في تشرين الثاني (نوفمبر) ترتيبي ، في الساعة 4:00 مساءً. كانت هذه الرياضة في البداية مقررة لفصل الربيع لعام 2013 وكان هناك حتى رسائل خطية مكتوبة ولكن هذا تم تأجيله حتى السابع عشر من سبتمبر من نفس العام. ثم ، في الشهر الميلادي الخامس عشر ، 2013 ، أعلنت روكستار عن موعد عدم المبالاة اليابانية للعبة: أكتوبر العاشر ، 2013 ، ما يقرب من شهر عندما تم تفريغها داخل العالم الغربي.  تم الإعلان عن النسخة المحسنة في الشهر الميلادي التاسع ، 2014 ، مع تقديم الطلبات المسبقة في الشهر الميلادي العاشر.



تدور سيارة The Grand Theft بمحرك V حوالي عام 2013 داخل مدينة لوس سانتوس والمناطق المجاورة لها وتحكي قصص ثلاثة أبطال: رئيس الملائكة فيرست ستيت سانتا ، فرانكلين كلينتون ، وتريفور فيليبس. يتم ذلك لمدة 5 سنوات عند أحداث سرقة السيارات IV ، و 4 سنوات عند أحداث سرقة Auto: Chinatown Wars.



كواحدة من أهم ألعاب ألعاب الكمبيوتر المأمولة التي سيتم تفريغها في عام 2013 ، كانت هذه الرياضة متوقعة على نطاق واسع قبل عدم تحملها. تم تفريغ سرقة السيارات V لإشادة عالمية ، حيث بلغ عدد أعضائها ستة وتسعين أعلى من MetaCritic و GameRankings ، بالإضافة إلى تلقيها عشرات ممتازة من أكثر من ثلاثين من المراجعين. بيعت الرياضة أحد عشر نسخة ، و 210،000 نسخة ، وحققت 800،000،000 دولار في يومها الأول من عدم التكافؤ ، مسجّلة العديد من الأرقام القياسية ، وخلق 1،000،000،000 دولار في فترات ثلاثة أيام من عدم معرفة اللعبة.

تطورت Grand Theft motor vehicle V تقريبًا كل ميكانيكي كان ضمن ألعاب سرقة السيارات السابقة. أثناء القيادة ، تم تحسين المركبات بشكل كبير ، حيث ركزت Rockstar عليها الكثير من الفيزياء المعقدة. السيارات سوف تعقد حتى أسفل أعلى قليلا. تشعر ميكانيكا القيادة بالكثير من الألعاب الرياضية ، وبشكل ملحوظ سلسلة الساعات على مدار الساعة ، مقارنة بسرقة نظام المناولة الصخري الشبيه بالمركبة IV. وحدة مساحة ميكانيكا الرماية أعلى من حيث نسيج الميكانيكا وأكبر مقارنة بمعركة الميكانيكا الملكية داخل اللعبة ، ولكن هذا لا يعني أن المعركة الملكية القتالية لن تكون ممتعة ، لأنه تم تحسينها على الألقاب السابقة بالإضافة إلى. تم تعديل خيار الأسلحة حاليًا بالإضافة إلى ذلك. بدلاً من النهج الأخير المتمثل في اختيار كل الأسلحة ، يوجد حاليًا Weapon Wheel ، وهو مماثل لتلك الموجودة في Red Dead Redemption ، وهي لعبة أخرى أنشأتها Rockstar Games. تستحوذ سرقة السيارات V على الإلهام من العديد من ألقاب Rockstar البديلة في الماضي ، بالإضافة إلى مغرفة Payne three و hour club و Manhunt و Red Dead Redemption.



تبديل المشاهد GTAVe رئيس الملائكة Jimmy TV

تبديل المشهد cutscene. يقيم كل من الأبطال الثلاثة حياتهم الخاصة بينما يتصرف اللاعب جزءًا من الآخر.



هناك منطقة وحدة عدة خيارات مميزة داخل اللعبة ؛ واحد من كل هذه الخيارات هو أنه بمجرد مشاركة وحدة منطقة اللاعبين في حفلة مؤلفة من 3 أبطال داخل اللعبة ، يقيم الطرف الآخر حياتهم اليومية المستقلة ، ويمكن أيضًا للاعب أن يفاجأ بما يلاحظونه من الشخصيات بعد قيامهم التبديل مرة أخرى لهم. الميزة المميزة الأخرى هي أن ميزة تبديل الأحرف قد ماتت أثناء تصميم Google Earth وتم عرضها في عرض توضيحي لـ Game ، والتي تم إظهارها على أنها تمارس الجري بهدوء بينما لا تتخلف. تمنح أجهزة الكمبيوتر ، وإصدارات PlayStation four ANd Xbox One ميزة حصرية ، وهي وضع الشخص الأول ، أينما كانت اللعبة بأكملها تتنافس غالبًا من خلال عيون بطل الرواية. يقدم وضع اللعب هذا شكراً جديداً كاملاً لممارسة الرياضة. وضعت السيارات تصميمات داخلية مختلفة تمامًا عن بعضها البعض ، وإطلاق النار يشبه لعبة وكالة مستقلة.



اليوغا GTAV Minigane

Yoga ، نشاط جديد يظهر في GTA V.



أنشطة جديدة أخرى ، مثل اليوغا ، الترياتلون ، التزلج على الماء ، الهبوط ، التنس ، الجولف ، وغطس الجلد. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأحداث العشوائية كانت أخرى لهذه الرياضة وقد تظهر في أي وقت ، في حين أن اللاعب يستكشف الخريطة. لقد جاءت أداة النقل هذه من سرقة السيارات IV ، إلا أنها تستخدم حاليًا فقط في الاتصال بجهات اتصال اللاعب وتصفح الشبكة وتوفير سريع. إعطاء الأفراد إصبع الوسط ميزة أخرى جديدة سيستخدمها اللاعب أثناء تنبيهاته (التي نصحت Rockstar بتنوع المشغل



قام Rockstar أيضًا بإنشاء تغييرات في ميكانيكا المشاة ؛ غالبًا ما يُرى بعض المشاة في محطات الحافلات في شرق لوس سانتوس ، وسيظهر أيضًا نفس الأفراد في تلال العاصمة التي تعمل داخل حدائق القصور الفاخرة. تحدث بعض الميكانيكا البسيطة التي تسهل نقل جو لوس سانتوس ومظهره في أوقات محددة من اليوم ، مثل النظام الذي يتم تشغيله في الصباح في المناطق ذات الأموال الكبيرة مثل مورنينجوود.



الخريطة أكبر من سرقة Auto: San Andreas ، وسرقة السيارة IV ، و Red Dead Redemption مجتمعة. عند إجراء بعض العمليات الحسابية من قِبل أعضاء GawdAlmighty.com ، فإن ذلك قد يكفي حوالي سبعة وعشرين.5 ميلًا مربعًا / 71.2 كم 2 بمجرد دمج وحدة مساحة الأرض والمحيط




ناتى الان الى تحميل اللعبة 




APK



DATA PART 1 



DATA PART 2

تعليقات