واخيرا تحميل لعبة Call Of Duty Mobile Lite لجميع اجهزة الاندرويد الضعيفة 1 رام و اندرويد 4



واخيرا تحميل لعبة Call Of Duty Mobile Lite لجميع اجهزة الاندرويد الضعيفة (1 رام و اندرويد 4)








اصطحب نشاط Call of Duty® Mobile النابض بالحيوية والنشاط الأدرينالين معك في أي مكان تذهب إليه. العب طريقك عبر أوضاع اللعب المختلفة حيث تشارك في أي معارك غير ممنوعة من خلال الخرائط الأكثر إقبالاً على المعجبين مثل Nuketown و Crash ، وكل ذلك تم تحسينه للاستخدام المحمول.





تعاون مع أصحابك ولعب طريقك باستخدام UAV Recon أو Predator Missile ، أو بصرف النظر عن تعديل أسلحتك الخاصة وأنت تشارك في معركة محظورة.





في حالة عدم معرفتك عن Call of Duty® Mobile - Garena ، فلا بأس بذلك. تحتاج فقط إلى معرفة هذه اللعبة الحالية سوف تضرب الجوارب الخاصة بك. قوات - سحب الزناد ، وتنزيل الآن!





[وسائط متعددة]





لعب اتجاهك. قم بتكوين فرق مؤلفة من 5 أشخاص في وضع Deathmatch واعمل بشكل منتظم قدر الإمكان ، أو قم بنهب خصومك للدخول في وضع Battle Royale ، أو المشاركة في الحرس الاستراتيجي أو الاعتداء في وضع S&D (قنبلة).





[ICONIC IP و GAMEPLAY المثيرة]





العب بشكل استثنائي مقارنة بجولات FPS متعددة الاستخدامات الأخرى من IP الرائع ، ستستمتع بالتصاميم الأكثر استثنائية وأسلس عملية إطلاق النار.





[تخصيص أسلحة فريدة من نوعها]





أثناء لعب Call of Duty® Mobile - Garena ، يمكنك تعديل أسلحتك أثناء قتال خصومك وقيادة مجموعتك إلى الانتصار.





[السيطرة على نظام SCORESTREAK]





عندما تتخلص من عدد محدد من الأعداء على التوالي ، ستطلق إطار "Scorestreak" غير المألوف الذي يتيح لك الوصول إلى أسلحة جديدة رائدة ومشاركة معركة معقولة بشكل مثير للدهشة.





CODM - بدأت Garena Beta في 16 سبتمبر





** تحديث: خوادمنا متوازنة. يمكنك السعي لتسجيل الدخول عن طريق Facebook و Guest و Garena. ملزمة كثيرا لك على تفهمك CODMmunity!





ناتى الان الى التحميل











تعليقات