اخيرا تحميل لعبة gta v للاندرويد بدون اعلانات بحجم صغير (150MB) من ميديا فاير



اخيرا تحميل لعبة gta v للاندرويد بدون اعلانات بحجم صغير (150MB) من ميديا فاير 







حكاية الرياضة

إن لعبة thievery car Five ليست مجرد لعبة ممتعة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، فهي تهكم هادف لمجتمع اليانكي الحديث ، فالرياضة تتفوق على سيارة السرقة أربعة في كل شيء ، وتم تصميم كل جزء منها تحت وصاية وبالتالي فهي كبيرة لأن عالم اللعبة هو لا تضاهى من حيث الحجم والتفاصيل ، فإنه يروي قصة ممتعة توفر لك الحرية لمحاولة مغامراتك ، واحدة من كل لعبة من أبسط ألعاب الكمبيوتر في التاريخ. "

كل ما هو أعلى مما هو صحيح بالنسبة لنسخة الكمبيوتر المحمول. تحتوي مدينة لوس سيتي على كل التفاصيل الدقيقة التي تشير إلى أن الكمبيوتر المحمول هو المكان الوحيد أينما كنت ستلعب لعبة GTA 5 مع ستين إطارًا أو كثيرًا مما يجعل القيادة وإطلاق النار تجربة جيدة.



تتنوع خيارات الرسومات وتتنوع ، بدءًا من الدقة إلى عرض ضبط المسافة ، كما يمكن إعداد أزرار الإدارة حسب الطلب وستسمع الموسيقى الخاصة بك عبر الراديو الرياضي.

القوائم سهلة الاستخدام ومباشرة للاستخدام مع الماوس ، ومع ذلك ، سيكون لديك متاجرة في متجر منتجات التصفيف ، على سبيل المثال ، باستخدام الماوس مقارنة بلوحة D أو لوحة ، ومع ذلك يمكن تنفيذها فعليًا ، وهي تقليدية نتيجة لهذه الرياضة لم تكن مصممة أصلاً للكمبيوتر المحمول.

من ناحية أخرى ، فإن إيقاع الفأرة التي تستهدفها أمر ممتع للغاية ، إلا أنه يجعل القتال قليلًا. يمكنك | أنت | قد لا تتوقف عن مطاردتك حتى تهرب أو تموت ، كما أن متعة التحدي ستبقى عبر الأعداد الهائلة من الأعداء.



هناك بعض الإضافات اللطيفة على نسخة الكمبيوتر المحمول لأسلوب الإدارة. على سبيل المثال ، سوف تضغط على زر Shift لتشغيل مستمر أو تضغط على الزر Caps Lock لتنشيط قدرة خاصة وكل واحدة من المشاكل الشخصية الأولى الموجودة في PS4 و Xbox يتم حلها داخل نسخة الكمبيوتر المحمول.

أحد الأشياء الرائعة التي أحبها فيما يتعلق بخطة GTA الخمسة والتي تم العثور عليها بشكل إضافي في GTA four هو أنك ستتحول فقط من الإيذاء المهيمن للماوس ولوحة المفاتيح إلى المسيطر مباشرة مع وجود انطباع. إنه يخبرك بالأجهزة التي تستخدمها تمامًا ، وهذا أمر بالغ الأهمية في لعبة مفرطة أينما كان من السهل التصوير باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح والقيادة باستخدام عصا التحكم.

بالنسبة إلى GTA على الإنترنت ، فقد واجهت بعض الانقطاعات والتأخير ، لكنني أعتقد أنها لعبة تقليدية تجمع بين ثلاثين لاعبًا. القضية الرائعة هنا هي عدد الأنشطة المختلفة تمامًا التي ستقوم بها: هناك العشرات من عمليات الوفاة والمهام التعاونية (بما في ذلك السطو) ، والسباقات على الأرض والمحيطات والجو (بعضها ينطوي على قتال) بالمثل بسبب فوضى عالم مفتوح بسبب لاعبين مختلفين. يمكن أن تكون النسخة الإلكترونية لمدينة لوس سيتي مكانًا يمكن أن يحدث فيه أي شيء في أي وقت.



الميزة الأكثر حيوية لإصدار الكمبيوتر المحمول هي أن أداة الصور المتحركة Rockstar Editor ووضع المخرج الخاص بها توفر لك مجموعة من نماذج الشخصيات التي قد تكون متعارضة. إنها أداة فنية قوية تمكنك من التقاط مقاطع الفيديو لذلك يمكنك تحريرها وتصديرها ضمن مجموعة متنوعة من الأفلام. من التمثيل في فيلم قصير شخصين يرتدون ملابس غريبة للغاية وضرب الأفراد على الشاطئ. أحب الكاميرا statechanics الأمريكية وأيضًا أدوات التنقيح البسيطة التي خلقتني ، كانت لدي إمكانات أعلى لإخراج الفيديو ، ولحسن الحظ يوجد الكثير من الأشخاص الموهوبين والفنيين الذين يقومون بإنشاء عدة مقاطع فيديو GTA لمدة سنوات لأعود إليها.




تحميل اللعبة من هنا 



تعليقات