حصريا:تحميل لعبة GTA V للاندرويد مضمونة 100% بحجم 80MB من ميديا فاير بدون اعلانات



لن تصدق! تحميل لعبة GTA V للاندرويد مضمونة 100% بحجم 80MB من ميديا فاير بدون اعلانات








Grand Theft automotive vehicle V هي لعبة كمبيوتر أكشن ومغامرة تم تطويرها بواسطة Rockstar North وطباعتها بواسطة Rockstar Games. لقد كان مجانًا في سبتمبر 2013 لبلاي ستيشن 3 وإكس بوكس ​​360 ، وفي نوفمبر 2014 لبلاي ستيشن أربعة وإكس بوكس ​​وان ، وفي أبريل 2015 لنظام Microsoft Windows. إنها المدخل الرئيسي الأساسي ضمن سلسلة سيارات السارق منذ عام 2008 في مركبة السارق IV. تقع قصة اللاعب الفردي بين ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من جنوب غولدن ستايت ، وهي تتبع ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أعمال سرقة بينما يحاصرهم مكتب. يتيح أسلوب العالم المفتوح للاعبين تحديد مكان منطقة سان أندرياس الريفية المفتوحة وأيضاً مدينة لوس الحضرية الوهمية ، المدعومة l. أ. .





تتنافس اللعبة من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يدير اللاعبون الأبطال الثلاثة في فريق واحد ويقومون بالتبادل بينهم وبين مهام الأبواب. تتمحور القصة حول سلاسل التسلسل ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم النظام "المطلوب" عدوان الاستجابة على اللاعبين الذين يرتكبون جرائم وكالة الأمم المتحدة. يتيح سرقة المركبات الآلية على الإنترنت ، وضع اللعب المتعدد على الإنترنت ، ما يصل إلى ثلاثين لاعبًا من التفاعل خلال شكل من أشكال الألعاب التعاونية والتنافسية المختلفة تمامًا.





بدأ تطوير اللعبة قبل فترة طويلة من سرقتها لصعوبة السيارة IV وتم تقاسمها بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. يأتي تأثير فريق الحدث جون درو من العديد من السابق مثل Red Dead Redemption و Georgia home boy Boyne 3 ، وصمم الرياضة حول ثلاثة أبطال رئيسيين لتقديم البنية الأساسية لأسلافها. وفرة من العمل الحدث إعداد خلق العالم المفتوح ، وأجرى العديد من أعضاء الفريق التحليل الميداني حول غولدن ستايت لالتقاط لقطات لفريق البحث. خيارات التسجيل الصوتي للعبة عبارة عن نتيجة مستوحاة من فريق من المنتجين تعاونت وكالة الأمم المتحدة على مدار سنوات عديدة.





تُسجّل مبيعات skint التجارية الرياضية على نطاق واسع ومتوقع على نطاق واسع ، وأصبحت أسرع منتج تحويل مبيعاً في التاريخ ، حيث كسبت 800 مليون دولار في يومها الأولي ومليار دولار في أول 3 أيام. لقد نالت إشادة حاسمة على نطاق واسع ، مع الثناء الموجه إلى أسلوب بطل الرواية متعددة ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في الخلافات المرتبطة بتصويرها للعنف والسيدات. واحد من بين جميع الألقاب الحيوية للجيل السابع والثامن من ألعاب الكونسول ، ومن بين أبسط ألعاب الفيديو التي تم إنشاؤها على الإطلاق ، فاز بجوائز نهاية العام بالإضافة إلى جوائز لعبة العام من العديد من منشورات اللعب. إنها ثالث لعبة كمبيوتر شهيرة في كل العصور حيث يتم شحن أكثر من مائة مليون نسخة وواحدة من بين جميع منتجات تحويل الشحائب المالية في كل العصور ، مع عائدات بقيمة 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم.


Grand Theft automotive vehicle هي لعبة مغامرة الحركة من الدرجة الثانية  تتنافس إما من منظور شخص ثالث  أو منظور الشخص الأول.  يكمل اللاعبون مهامهم - مواقف خطية ذات أهداف محددة - للتقدم من خلال القصة.  خارج المهمات ، يمكن للاعبين تحديد مكان العالم المفتوح بحرية. يتألف هذا الكوكب من منطقة سان أندرياس المفتوحة} ، فضلاً عن مقاطعة بلين الخيالية ، وكذلك مدينة لوس الحضرية الخيالية ، وهو أكبر بكثير في مساحة الكوكب من الإدخالات السابقة ضمن السلسلة.  ليتم استكشافها تمامًا بمجرد بدء اللعبة دون تقييد ، على الرغم من أن تقدم القصة يفتح محتوى اللعب الإضافي.




يشارك كل من مايكل تاونلي وتريفور فيليبس وبراد سنايدر خلال سرقة فاشلة في لودندورف ، شمال يانكتون. بعد 9 سنوات ، يقيم مايكل تحت حماية الشهود مع أسرته في مركز لوس الحضري ، تحت الاسم المستعار مايكل فيرست ستيت سانتا. عبر المدينة ، يعمل رجل العصابات فرانكلين كلينتون لصالح مندوب مبيعات أرمني فاسد ويلتقي مايكل بينما يقوم بمحاولة لاستعادة سيارة ابنه عن طريق الاحتيال. 2 تصبح في وقت لاحق أصدقاء. عندما يجد مايكل أنثىه البالغة أماندا تنام مع مدربها ، يطارد هو وفرانكلين المدرب إلى قصر ، يدمره مايكل في غضب. يبدو أن المالك هو صديقة مارتن مادرازو ، وهي وكالة مكسيكية تابعة للأمم المتحدة تطالب بالتعويض لتجنب المزيد من العنف. يعود مايكل إلى عمر الجريمة للحصول على المال ، وإنجاز فرانكلين ككونفدرالي درجة جامعية. بمساعدة حب مايكل السابق Lester Crest ، قراصنة معاقون ، يقومون بأداء سرقة مجوهرات من أجل سداد الديون. تريفور ، وكالة تابعة للأمم المتحدة ، تعيش حاليًا خلال معسكر للمقطورات على مشارف وسط مدينة لوس الحضرية ، وتسمع عن السرقة وتدرك أنه كان من عمل مايكل اليدوي ؛ وكان تريفور يعتقد أن مايكل قتل في سرقة فاشلة منذ 9 سنوات. تريفور مفاجآت مايكل






تعليقات