واخيرا لعبة GTA V الاصلية كاملة للاندرويد | لعبة pubg steam للموبايل



واخيرا لعبة GTA V الاصلية كاملة للاندرويد | لعبة pubg steam للموبايل 








Grand Theft car V هي لعبة مغامرة إطلاق نار من منظور العالم الأول تم تطويرها بواسطة Rockstar North وطباعتها بواسطة Rockstar Games. تم تفريغها في اليوم ، 2013 لـ Xbox 360 و PlayStation 3. تم الإعلان عن تاريخ تفريغ Microsoft Windows في 14 أبريل 2015. والرياضة هي أن يطلق العنان الخامس عشر من هذه السلسلة. كانت thievery car خمسة واحدة من بين كل الألعاب المتوقعة ، كونها واحدة من آخر الألعاب الضخمة التي تم تفريغها بالكامل من أجل منصات ألعاب الكمبيوتر من الجيل السابع.





سيارة Grand Theft الخمسة تلعب من وجهات النظر الأساسية والشخصية على PlayStation four و Xbox One و Microsoft Windows. إنها تلعب مع منظور الشخص على PlayStation three ANd Xbox 360 وتجمع بين ظروف القيادة والحركة في عالم مفتوح ، مما يسمح للاعبين بالتحرك مع العالم في العلبة. تجري هذه الرياضة داخل ولاية سان أندرياس الخيالية ، المصممة في جنوب كاليفورنيا ، مما يجعل اللاعب يتجول بحرية في جميع أنحاء المناطق الريفية ومدينة لوس سانتوس ومقرها لوس أنجلوس. يتم سرد وضع القصة بواسطة 3 شخصيات يتم التحكم فيها وأيضًا يقوم اللاعب بالتبديل بينها: رئيس الملائكة ، تريفور وفرانكلين. وتأتي القصة بعد جهود منظمة الصحة العالمية الثلاثة لسرقة البنوك من أجل الثروة. تتميز الرياضة بوضع متعدد اللاعبين ، يسمح لما يصل إلى ستة عشر لاعبًا بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.





بدأ تطوير اللعبة بعد وقت قصير من تفريغ السيارة thievery الأربعة ، والتي تتخصص في رفع الميكانيكية الأساسية للسلسلة من خلال السماح للاعب بإدارة 3 أحرف. عند إطلاقها ، تلقت الرياضة مراجعات إيجابية رهيبة من النقاد أثنت منظمة الصحة العالمية على القصة والعرض وكذلك العالم المفتوح. حقق نجاح الأعمال الرياضية المحطمة الأرقام القياسية التي بلغت إيراداتها 800 مليون دولار خلال الأربع والعشرين ساعة الأولى من إطلاقها ، أو فيما يتعلق بثلاثة عشر مليون نسخة. فازت الرياضة بجائزة الرياضة لهذا العام من العديد من المنشورات الترفيهية.


عندما يكون محتال شاب في الشوارع وسارقًا متقاعدًا وإشعارًا عصبيًا رائعًا متشابكين مع عدد من أهم الأجزاء المرعبة والمجنونة في العالم الإجرامي والحكومة الأمريكية وأيضًا في مجال العرض ، يتعين عليهم الوصول إلى سلسلة من السطو الخطير ل البقاء على قيد الحياة في بلدة بلا عناء للغاية والتي من خلالها لن يثق أحد ، على الأقل من بعضها البعض.





يوفر Grand Theft car V للكمبيوتر خيارًا لاستكشاف عالم النصر في Los Santos و Blaine County بدقة تصل إلى 4k وعلى الجانب البعيد ، وكذلك بسبب احتمال تجربة الرياضة التي تعمل بسرعة ستين إطارًا في الثانية.





توفر اللعبة للاعبين مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات التخصيص الخاصة بالكمبيوتر ، فضلاً عن أكثر من خمسة وعشرين إعدادات منفصلة قابلة للتكوين من أجل جودة الملمس والتظليل والفسيفساء ومكافحة التعرجات والكثير من الأشياء ، مثل الدعم والتخصيص المكثف لعناصر تحكم الماوس ولوحة المفاتيح . تتضمن الخيارات الإضافية منزلق الكثافة السكانية لإدارة حركة مرور السيارات والقدم ، وكذلك دعم الشاشة المزدوجة والثلاثية ، والتوافق ثلاثي الأبعاد ، ودعم وحدة التحكم في التوصيل والتشغيل.





تشتمل Grand Theft car V للكمبيوتر أيضًا على سيارة thievery عبر الإنترنت ، مع دعم ثلاثين لاعبًا ومشاهدين. يمكن أن تجسد سيارة thievery على الإنترنت للكمبيوتر جميع ترقيات اللعب الحالية والمحتوى الذي تم إنشاؤه في Rockstar وتفريغها منذ إطلاق سيارة thievery على الإنترنت ، بالإضافة إلى سرقة وسائط الخصم.





إصدار الكمبيوتر من thievery car V و thievery للسيارة هو وضع خيارات الشخص على الإنترنت ، مما يتيح للاعبين إمكانية استكشاف العالم الحريص بشكل لا يصدق في Los Santos و Blaine County بطريقة جديدة تمامًا.







بالإضافة إلى ذلك ، تأتي Grand Theft car V للكمبيوتر ، لاول مرة من برنامج Rockstar Editor ، وهو مجموعة قوية من الأدوات الفنية التي يمكنك من خلالها التقاط وتحرير ومشاركة لقطات اللعبة من الفترات الفاصلة بين سرقة السيارة V والسيارة thievery عبر الإنترنت. يسمح وضع مدير Rockstar Editor's للاعبين بالقدرة على تنظيم مشاهدهم الخاصة لإساءة معاملة شخصيات القصة البارزة والمشاة وحتى الحيوانات لتحقيق رؤيتهم في الحياة. بالاقتران مع التلاعب المتقدم بالكاميرا وتأثيرات التنقيح بالإضافة إلى العرض السريع والصور المتحركة ، بالإضافة إلى مجموعة من مرشحات الكاميرا ، سيضيف اللاعبون أغانيهم الخاصة بإساءة معاملة الموسيقى من محطات راديو GTAV ، أو يديرون ديناميكيًا درجة نقاط اللعبة. يتم تحميل مقاطع الفيديو المكتملة مباشرةً من Rockstar Editor على YouTube وأيضًا Rock Rock Games Social Club للمشاركة المباشرة.


ناتى الان الى التحميل 











تعليقات