6 العاب تسبب الادمان 💉لا تقترب منها🚷



6 العاب تسبب الادمان 💉لا تقترب منها🚷











اول لعبة PUBG MOBILE


تم تصميم لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا للأجهزة المحمولة. لذلك ستلعب مجانًا في أي مكان وزمان. تقدم PUBG MOBILE أهم الألعاب المجانية متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول. أدخل المظلة واستعد للتنافس. الحصول على ما يصل إلى المعارك الكلاسيكية ملحمة من 100 لاعب ، ووضع تحميل ، وسائط سريعة الخطى. مباراة مميتة وزومبي ، 4 مقابل 4 ستايل. المرونة هي أن مفتاح النصر ، وبالتالي فإن الأخير هو وجه الفائز. عندما ينطوي واجب عليك ، واطلاق النار على الفور!





2008 جائزة أفضل لعبة للهواتف المحمولة - جوائز المقود الذهبي


أفضل لعبة ، لعبة المعجبين المفضلة ، أفضل لعبة - جوائز Google Play 2018





"رائع جدا" - IGN


"إنه رائع." - Pocket Gamer


"يجعل اللاعبين يرغبون في اللعب مرة أخرى" - نائب





مجاني على الهاتف المحمول - مدعوم من Unreal Engine 4. العب وحدة تحكم لعبة ذات جودة عالية مع التنقل البسيط. إنه يقدم رسومات عالية الوضوح مذهلة وصوت ثلاثي الأبعاد. ويشمل أيضًا عناصر التحكم في الهاتف المحمول وأنماط التدريب والدردشة الصوتية ، وكل واحد مما سبق قابل للتخصيص. تجربة التجربة والرفاهية في أسلس الضوابط ، وأهم المقذوفات واقعية وتحركات الأسلحة على الهاتف المحمول.





خرائط معركة هائلة - من Eringle إلى Miramar ، ومن Vikendi إلى Sanhok ، ستتنافس في ساحات معركة ضخمة وشاملة بشكل رائع تتغير في الحجم والتضاريس ودورات النهار والليل والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المجمدة الغابات الكثيفة ، لكشف النقاب عن أسرار ساحة المعركة والتخطيط لنهجكم. استراتيجي خاص للفوز.





ثاني لعبة Call of Duty®: Mobile


تم تصميم تطبيق CALL OF DUTY® الرسمي حصريًا للهواتف المحمولة. ستلعب خرائط ومراحل لعب الفريق في أي وقت وفي أي مكان. معركة رويال تتكون من 100 لاعب؟ مجموعة مباراة 5 ضد 5 يسير بخطى سريعة؟ التشويق من أحداث مخيفة زومي؟ قناص ضد معركة قناص؟ تحتوي لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE المجانية من Activision على كل شيء.





متاح مجانا اللعب على الهاتف المحمول





يمكنك الاستمتاع بالتحكم عالي الجودة بوحدة التحكم من هاتفك المحمول والرفاهية في عناصر التحكم المخصصة والدردشة النصية والصوتية والرسومات ثلاثية الأبعاد والمثيرة. استمتع بأفراح لعبة الرماية المحببة في جميع أنحاء العالم ، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وفي أي مكان.





أحببت أساليب اللعبة والخرائط.





يمكنك تشغيل خرائط متعددة اللاعبين من Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare® ، وهي متاحة للمرة الأولى مجانًا ، أو فريق مع الأصدقاء على خريطة بقاء Battle Royale المكونة من 100 رجل. تجربة متعة العديد من اللاعبين من كل مكان في العالم!





تخصيص معدات فريدة من نوعها





من خلال لعب CALL OF DUTY®: MOBILE ، ستفتح العنان وستحصل على العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء و scursters والأطقم التي لن يتم تخصيصها. استفد من هذه اللعبة وأنت تحارب المراحل التنافسية المثيرة لألعاب الفريق مثل 5 مباريات مقابل 5 ألعاب جماعية ، أمامية ، وكل لاعب لنفسه ، ابحث عن ودمّر ، معارك القنص ، و Battle Royale.





اللعب التنافسي والاجتماعي





استخدم المهارات والاستراتيجية للبحث عن طريقك في المعركة إلى أعلى مستوى في الوضع التنافسي المقنن أو الفوز بجوائز العشائر المكافئة أثناء اللعب مع الأصدقاء. العب المنافسة وواجه العديد من الأصدقاء والأعداء خلال لعبة الرماية المجانية والمثيرة هذه.





ثالث لعبة Rainbow Six® Siege


تعتبر لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege لعبة كمبيوتر تكتيكية لإطلاق النار تم تطويرها بواسطة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. تم إصدارها في جميع أنحاء العالم لـ Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One في 1 ديسمبر 2015. وتركز هذه الرياضة بشدة على التدمير البيئي والتعاون بين اللاعبين. يفترض كل لاعب السيطرة على مهاجم أو مدافع في العديد من أوضاع اللعب مثل إنقاذ رهينة ، ونزع فتيل قنبلة ، والسيطرة على نقطة التقاط. لا يشتمل العنوان على أية حملة ، ولكنه يتضمن سلسلة من المهام القصيرة غير المتصلة بالإنترنت والتي تسمى "المواقف" والتي سيتم تشغيلها منفرداً. هذه المهام لها رواية فضفاضة ، وهي متخصصة في تدريب المجندين على التصفح لتنظيمهم لمواجهات مستقبلية مع "الأقنعة البيضاء" ، وهي منظمة إرهابية تهدد أمن الكوكب.





إنه مدخل ضمن سلسلة توم كلانسي راينبو 6 وبالتالي خليفة توم كلانسي راينبو 6: باتريوتز ، مطلق النار التكتيكي الذي كان أكبر متخصص في السرد. ومع ذلك ، تم إلغاء Patriots في نهاية المطاف بفضل أوجه القصور التقنية ، وبالتالي قرر الفريق إعادة تشغيل الامتياز. قام الفريق بتقييم جوهر امتياز راينبو 6 واعتقد أن السماح للاعبين بانتحال شخصية أعلى ناشطي مكافحة الإرهاب حول العالم يناسب الرياضة أكثر من غيرهم. لجعل حالات الحصار أصيلة ، استشار الفريق وحدات مكافحة الإرهاب الفعلية والتحقق من عينات واقعية من الحصار. بدعم من AnvilNext 2.0 ، تستخدم الرياضة أيضًا تقنية RealBlast الخاصة بـ Ubisoft لصنع بيئات قابلة للتدمير.





رابع لعبة Minecraft




استكشف عوالم لا حصر له وابني كل شيء بدءًا من المنازل فقط وحتى أروع القلاع. اللعب في الوضع الإبداعي مع موارد غير محدودة أو الألغام 





خامس لعبة gta v


يأتي Grand Theft Auto V للكمبيوتر الشخصي أيضًا لأول مرة في Rockstar Editor ، وهو مجموعة قوية من الأدوات الإبداعية لالتقاط وتحرير ومشاركة لقطات اللعبة بسرعة من داخل اللص الكبير Auto V و Grand larceny Auto Online. يسمح وضع مدير Rockstar Editor's للاعبين بالقدرة على تنظيم مشاهدهم الخاصة باستخدام شخصيات قصصية بارزة والمشاة وحتى الحيوانات لتحقيق رؤيتهم في الحياة. جنبا إلى جنب مع تأثيرات الكاميرا المتقدمة والتحرير بما في ذلك الأفلام السريعة والفيلم ومجموعة من مرشحات الكاميرا ، يمكن للاعبين إضافة الموسيقى الخاصة بهم باستخدام الأغاني من محطات الراديو GTAV ، أو التحكم بشكل ديناميكي في شدة درجة اللعبة. غالبًا ما يتم تحميل مقاطع الفيديو المكتملة مباشرةً من Rockstar Editor على YouTube وبالتالي نادي Rockstar Games Social Club للمشاركة المباشرة.







فناني الموسيقى التصويرية The Alchemist و Oh No يعودان كمضيفين للمحطة الجديدة ، The Lab FM. تتميز المحطة بموسيقى جديدة وحصرية من الثنائي التجميعي المدعوم والمستوحى من الموسيقى التصويرية الأصلية للعبة. من بين الفنانين الضيوف المتعاونين إيرل سويتشرت وفريدي جيبس ​​وليتل دراغون وكيلر مايك وسام هيرنج من جزر المستقبل وغيرها. يمكن للاعبين أيضًا اكتشاف Los Santos و Blaine County أثناء الاستمتاع بالموسيقى الخاصة بهم من خلال Self Radio ، وهي محطة بديلة تستضيف الموسيقى التصويرية المخصصة التي أنشأها اللاعبون.





تحمل الالعاب من هنا 


















تعليقات