حصريا: تحميل لعبة GTA V لجميع هواتف الاندرويد 2020



حصريا: تحميل لعبة GTA V لجميع هواتف الاندرويد 2020 











قد تكون Grand Theft Auto V لعبة مغامرة عام 2013 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنها المدخل الرئيسي الأساسي في سلسلة السيارات الكبرى المسروقة منذ عام 2008 الكبرى المسروقة أوتو الرابع. تقع قصة اللاعب الفردي داخل ولاية سان أندرياس الخيالية المدعومة من جنوب كاليفورنيا ، وتتابع ثلاثة مجرمين وجهودهم لارتكاب أعمال سرقة بينما تكافح من وكالة وشخصيات جريمة قوية. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعبين التجول بحرية في الريف المفتوح لسان أندرياس وبالتالي مدينة لوس سانتوس الخيالية المدعومة. أ. .






يتم لعب اللعبة إما من منظور الشخص الثالث أو الشخص الأول ، ويتم التنقل في عالمها سيرًا على الأقدام أو بالسيارة. يتحكم اللاعبون في أبطال الرصاص الثلاثة في كل لاعب منفرد ويقومون بالتبديل بينهم ، أثناء المهمات وخارجها. تتمحور القصة حول سلاسل التسلسل ، وتتضمن الكثير من المهام إطلاق النار والقيادة. يحكم النظام "المطلوب" عدوانية الرد على اللاعبين الذين يرتكبون جرائم. تتيح لعبة Grand larceny Auto Online ، وضع اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت ، مشاركة ما يصل إلى 30 لاعبًا خلال أنواع مختلفة من أوضاع الألعاب التعاونية والتنافسية.





بدأ تطوير اللعبة بعد فترة وجيزة من إطلاق لعبة Auto IV's الكبرى وتم مشاركتها بين العديد من استوديوهات Rockstar في جميع أنحاء العالم. استفاد فريق الفعاليات من العديد من مشاريعهم السابقة مثل Red Dead Redemption و Max Payne 3 وصمموا الرياضة حول ثلاثة أبطال رئيسيين للابتكار في الهيكل الأساسي لأسلافها. شكل الكثير من العمل في الحدث إنشاء عالم مفتوح ، وأجرى عدد من أعضاء الفريق الآخرين أبحاثًا ميدانية حول كاليفورنيا لالتقاط لقطات لفريق التخطيط. تتميز الموسيقى التصويرية للعبة بنتيجة بارعة من تأليف فريق من المنتجين الذين تعاونوا على مدار عدة سنوات. تم إصداره في سبتمبر 2013 لـ PlayStation 3 و Xbox 360 ، وفي نوفمبر 2014 لـ PlayStation 4 و Xbox One ، وفي أبريل 2015 لنظام Microsoft Windows.





لقد تم تسجيل هذه المبيعات على نطاق واسع ومتوقع على نطاق واسع ، وحطمت أرقام مبيعات الصناعة وأصبحت أسرع منتج ترفيهي مبيعًا في التاريخ ، حيث كسبت 800 مليون دولار في يومها الأول ومليار دولار في أول ثلاثة أيام. وقد نالت إشادة من النقاد على نطاق واسع ، مع الثناء الموجه إلى تصميم بطل الرواية متعددة ، والعالم المفتوح ، والعرض التقديمي واللعب. ومع ذلك ، فقد تسبب في الخلافات المرتبطة بتصويرها للعنف والسيدات. تعتبر واحدة من بين الألقاب الحيوية للجيل السابع والثامن لألعاب الكونسول ، ومن بين أبسط ألعاب الفيديو التي تم تقديمها على الإطلاق ، وقد حازت على جوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب. إنها لعبة الكمبيوتر الثالثة الأكثر مبيعًا على الإطلاق حيث تم شحن أكثر من 120 مليون نسخة وواحدة من أهم المنتجات الترفيهية الناجحة مالياً في كل العصور ، حيث بلغت إيراداتها في جميع أنحاء العالم حوالي 6 مليارات دولار.





بدأ Rockstar North في تطوير Grand larceny Auto V في عام 2008 ، بعد إصدار Grand larceny Auto IV. [33] تم إجراء التطوير بواسطة فريق مكون من 1000 شخص ، بما في ذلك فريق Rockstar North الأساسي وفريق من استوديوهات Rockstar Games التابعة للشركة الأم حول العالم. تم إصلاح محرك Rockstar Advanced Game Engine (RAGE) لهذه الرياضة لتعزيز قدراتها على تقديم مسافة السحب.  يتعامل برنامج Euphoria and Bullet مع مهام تقديم وعرض إضافية. بعد أن أصبح ملماً في أجهزة PlayStation 3 و Xbox 360 بمرور الوقت ، وجد Rockstar أنهم على استعداد لدفع إمكانات لوحات المفاتيح الرسومية إلى أبعد من الألعاب السابقة.  تشير تقديرات المحللين إلى أن ميزانية التطوير والتسويق المدمجة للعبة تبلغ 170 مليون جنيه إسترليني (265 مليون دولار أمريكي) ، مما قد يجعلها اللعبة الأكثر تكلفة على الإطلاق في تلك المرحلة. 





على غرار العالم المفتوح على جنوب كاليفورنيا ول. أ. ، وتصميمها وجعلها في اللعبة تشكل الكثير من العمل في وقت مبكر من اللعبة.  قام الأعضاء الرئيسيين في فريق الإنتاج في عالم الرياضة برحلات بحث ميدانية في جميع أنحاء المنطقة ووثقوا أبحاثهم بمقاطع صور وفيديو.  توقعات خرائط جوجل ل. أ. تم توظيفهم من قبل الفريق للمساعدة في تصميم شبكات طرق لوس سانتوس.  لعكس وإعادة إنتاج التكاثر السكاني في لوس أنجلوس ، درس المطورون بيانات التعداد وشاهدوا أفلامًا وثائقية عن المدينة.  نظر الفريق في جعل العالم المفتوح أول جانب من الناحية التقنية من إنتاج اللعبة. 





في غضون 24 ساعة من إصدارها ، حققت شركة Auto V الكبرى مبلغًا يصل إلى 800 مليون دولار أمريكي من العائدات في جميع أنحاء العالم ، أي ما يقرب من 11.21 مليون نسخة تم بيعها لـ Take-Two Interactive. [136] تضاعفت الأرقام تقريبًا توقعات المحللين باللقب.بعد ثلاثة أيام من إطلاقها ، تجاوزت مبيعات الرياضة مليار دولار ، مما يجعلها أسرع منتج ترفيهي مبيعًا في التاريخ.  بعد ستة أسابيع من إطلاقها ، كانت Rockstar قد شحنت ما يقرب من 29 مليون نسخة من هذه الرياضة ل






ناتى الان الى التحميل 


















تعليقات