تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد الاصلية كاملة من ميديا فاير+ قائمة الغش كاملة



تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد الاصلية كاملة من ميديا فاير+ قائمة الغش كاملة








Grand Theft Auto: San Andreas قد تكون لعبة مغامرات أكشن لعام 2004 تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان السابع في سلسلة Grand larceny Auto ، وبالتالي فهو الإدخال الرئيسي الأول منذ عام 2002 Grand Larceny Auto: Vice City. يتم لعب San Andreas من منظور شخص ثالث في بيئة عالمية مفتوحة ، مما يسمح للاعب بالتفاعل مع عالم الرياضة في وقت فراغه. يستخدم اللاعبون الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة لمحاربة الأعداء المعادين.



تدور اللعبة داخل ولاية سان أندرياس الأمريكية الخيالية ، التي تحظى بدعم كبير من كاليفورنيا ونيفادا. [ب] تتكون ولاية سان أندرياس من ثلاث مدن حضرية: لوس سانتوس ، تدعم لوس أنجلوس ؛ سان فييرو ، تدعم سان فرانسيسكو ؛ ولاس فينتوراس يدعمان لاس فيجاس. تتبع قصة اللاعب الواحد كارل جونسون "CJ" ، وهو رجل عصابة سابق يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد مقتل والدته. يجد كارل أصدقائه وعائلته في حالة من الفوضى ، وعلى مدار هذه الرياضة ، يحاول إعادة تأسيس عصابته القديمة ، ويصطدم بالشرطة الفاسدة ، ويكشف تدريجياً عن حقيقة مقتل والدته. وتستند المؤامرة على أحداث الحياة الحقيقية المتعددة في ل. أ. ، بما في ذلك التنافس بين الدم ، كريبس ، وعصابات الشوارع من أصل إسباني ، وباء الكراك في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، و فضيحة لابد رامبارت ، وبالتالي عام 1992 ل. أ. أعمال الشغب. تم إصداره في أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 وفي يونيو 2005 لنظامي التشغيل Microsoft Windows و Xbox.



تعتبر سان أندرياس واحدة من بين الجيل السادس من أبرز ألعاب ألعاب الفيديو ، ومن قبل العديد من المراجعين لتكون واحدة من بين أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد تلقت مراجعات رائعة من قبل العديد من النقاد الذين أشادوا بالموسيقى والقصة واللعب. أصبحت لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعًا في عام 2004 ، بالإضافة إلى ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا على الإطلاق. تم بيع أكثر من 27.5 مليون نسخة حول العالم اعتبارًا من عام 2011 ؛ [3] وتبقى اللعبة الأكثر مبيعًا على PlayStation 2 على الإطلاق. يُشار إلى اللعبة ، مثل سابقاتها ، كمعلم في ألعاب الفيديو لتأثيرها بعيد المدى داخل الصناعة. ومع ذلك ، فإن العنف والمحتوى الجنسي لسان أندرياس كان مصدر الكثير من القلق العام والجدل. على وجه الخصوص ، قام تصحيح برنامج صنعه اللاعب ، أطلق عليه اسم "Hot Coffee mod" ، بفتح مشهد جنسي مخفي سابقًا. تلقت نسخة معدلة عالية الدقة إصدارًا ماديًا لكل من Xbox 360 و PlayStation 3 في 2015. في يونيو 2018 ، تمت إضافة الرياضة إلى مكتبة Xbox One Backward المتوافقة. تم نقل San Andreas إلى منصات وخدمات متنوعة أخرى ، مثل OS X و [4] [5] Xbox Live و PlayStation Network [6] والأجهزة المحمولة (iOS و Android و Windows Phone و Fire OS). [7] تم إدخال الإدخال الرئيسي اللاحق ضمن السلسلة ، Grand Larceny Auto IV ، في أبريل 2008.



قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ، وهي مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم الأفلام والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والعصابات.





الآن ، إنها التسعينات الأولى. حاجة كارل للتوجه إلى المنزل. لقد قُتلت والدته ، وانهارت عائلته ، ويتجه أصدقاء طفولته نحو الكارثة.





لدى عودته إلى الحي ، قام عدد من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره للقتل. يضطر CJ في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ الكثير من عائلته والمطالبة بالسيطرة على الشوارع.





تقدم Rockstar Games أكبر إصدار لها على الهاتف المحمول بعد مع عالم مفتوح ضخم يغطي ولاية سان أندرياس ومدنها الرئيسية الثلاث - لوس سانتوس وسان فييرو ولاس فينتوراس - مع دقة بصرية محسنة وأكثر من 70 ساعة من اللعب.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد 200mb




• رسومات مُعاد تصميمها عالية الدقة مُصممة خصيصًا للجوّال ، بما في ذلك تحسينات الإضاءة ولوحة ألوان غنية ونماذج شخصية محسنة.


• سحابة حفظ الدعم للاستمتاع عبر جميع الأجهزة المحمولة الخاصة بك لأعضاء Rockstar Social Club.


• ضوابط عصا التحكم التناظرية المزدوجة لكاميرا كاملة والتحكم في الحركة.


• ثلاثة أنظمة تحكم مختلفة وعناصر تحكم قابلة للتخصيص مع خيارات سياقية لعرض الأزرار التي تريدها فقط.


• متوافق مع أجهزة التحكم في الألعاب اللاسلكية MoGa واختر أجهزة بلوتوث و USB.


• متكاملة مع تأثيرات باللمس الغمر.




• صمم تجربتك البصرية مع إعدادات رسومية قابلة للتعديل.

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




تعليقات