وأخيرا: لعبة Uncharted للاندرويد | بالدبلجة العربية



وأخيرا: لعبة Uncharted للاندرويد | بالدبلجة العربية








Uncharted هي سلسلة من ألعاب الأكشن والمغامرات التي طورتها Naughty Dog ونشرتها Sony Interactive Entertainment for PlayStation لوحات المفاتيح. تتبع سلسلة الألعاب معظمها ناثان دريك ، صياد الكنز الذي يسافر عبر الكوكب للكشف عن أسرار تاريخية مختلفة.





بدأت السلسلة الرئيسية بـ Uncharted: Drake's Fortune ، التي تم إصدارها على PlayStation 3 في 2007 ، تليها تتابعها Uncharted 2: Of Thieves (2009) ، Uncharted 3: Drake's Deception (2011) ، مع الدفعة النهائية ، Uncharted 4: A Thief's End ، التي تم إصدارها في PlayStation 4 في عام 2016. تم إصدار حزمة مسبقة ، Uncharted: Golden Abyss ، لنظام PlayStation Vita المحمول من سوني في عام 2011 ، تليها لعبة الورق المقوى Uncharted: Fight for Fortune في عام 2012. تم إصدار سلسلة Uncharted: The Lost Legacy في عام 2017 ، مع Chloe Frazer لأن بطل اللعبة قابل للعب.





حازت هذه السلسلة على شهرة عالمية ونجحت تجاريًا ، حيث شحنت 41 مليون وحدة ، مما يجعلها واحدة من أكثر امتيازات ألعاب الكمبيوتر مبيعًا في كل العصور. وقد حاز النقاد ومنشورات ألعاب الكمبيوتر على معظم هذه السلسلة على نطاق واسع لرفع معايير ألعاب الفيديو أحادية اللاعب ، وأشادوا بها لقيم الإنتاج الأعلى والجودة في سرد ​​القصص وتصميم الشخصيات والرسوم المتحركة والتمثيل الصوتي والرسومات الواقعية والابتكار التقني والنتيجة ، ميكانيكا اللعب ، وتقديم تجربة ألعاب سينمائية ممتعة للاعبين. غالبًا ما تم تشبيه المسلسل بأفلام المغامرات المثيرة التي أنتجتها هوليود.





وفقًا لمطوّر Naughty Dog السابق ، Lucas Pope ، استمد الامتياز إلهامًا من سلسلة Gears of War ، حيث تم تأجيل لعبة Uncharted الأساسية بعد إصدار Gears of simulation الأساسي للعديد من عناصر اللعب الأساسية والعناصر الفنية لتشبه إلى حد كبير وتريد ذلك من الأخير. 





يعد النجاح الحاسم والتجاري لألعاب Uncharted محوريًا في نجاح PlayStation خلال الجيلين السابع والثامن من أجهزة ألعاب الكمبيوتر ، وقد ساعد في رفع مستوى Naughty Dog's





قد تكون اللعب داخل سلسلة Uncharted عبارة عن مزيج من عناصر مغامرة الحركة ومنصة ثلاثية الأبعاد مع منظور الشخص الثالث. يتم إعطاء اللاعب العديد من المهام البدنية التي يجب إكمالها للتقدم خلال القصة ، مثل القفز والسباحة والاستيلاء والتحرك على طول الحواف ، والتسلق والتأرجح من الحبال.  جوانب أخرى ، بما في ذلك اطلاق النار ، والقتال ، وحل اللغز ، كما تظهر بانتظام. في العناوين اللاحقة ، تمت إضافة أو تطوير القيادة ، وركوب القوارب ، وغيرها من الإجراءات البهلوانية.





تمنح ألعاب Uncharted قدرًا غير مكلف من الحرية من خلال تخطيط الخرائط. تحتوي الألعاب اللاحقة على عناصر من تصميم العالم المفتوح ، وذلك لتشجيع التجوال الحر لتأمين المقتنيات أو التخفي لتجنب الأعداء. [14] خلال نهاية اللص ، تم توسيع لعب الأدوار ليشمل المناقشات الجانبية مع الشخصيات الأخرى. تتبع سلسلة Uncharted بنية ألعاب الحركة التقليدية ، حيث يكمل اللاعبون سلسلة مسار واحد من المستويات باللعب الخطي ، ويتم التنقل خلال منظور الشخص الثالث.





يعد إطلاق النار أمرًا أساسيًا في وظيفة اللعبة ، حيث يتعين على اللاعبين أيضًا تجاوز سلسلة من الأعداء. على الرغم من وجود نوع جيد من الأسلحة داخل اللعبة ، إلا أنه لا يمكن للاعب أن يحمل سوى سلاح ناري مثل المسدس ، وسلاح أساسي مثل بندقية أو بندقية ، واثنين من القنابل اليدوية. يتم الحصول على هذه الأسلحة من خلال تعلم الأسلحة التي يسقطها عدو تم إسقاطه ، أو من تلك المنتشرة حول الخرائط المختلفة. إذا مات اللاعب ، فسوف يتأخر في نقطة تفتيش محددة المستوى. 


في A Thief's End ، تم تطوير استخدام المركبات في بيئة قابلة للاستكشاف. إنه يوفر للاعب حرية ثابتة في طلب المركبات أينما أرادوا ، وإن كان ، يجب أن يتم نقلهم إلى موقع معين للتقدم في القصة. 







في بين اللصوص ، تم تقديم لعبة متعددة اللاعبين. إنه يتميز باللعب التنافسي والتعاوني. يسمح وضع co-op multiplayer لما يصل إلى 3 لاعبين بطلب أدوار دريك واثنين من رفاقه "البطل" ومهمات تنطوي على معارك بالأسلحة النارية ، و platforming ، وأهداف تستند إلى العمل الجماعي.  يمكن للاعبين أيضًا مساعدة رفاقهم إذا أصيبوا بجروح خطيرة أو إذا تم الاستيلاء عليهم من قبل عدو.يسمح اللاعب المتعدد التنافسي بعشرة لاعبين كحد أقصى للعب ضد بعضهم البعض في فريقين من 5 أشخاص. توجد ستة أوضاع تنافسية ، بما في ذلك حالات الوفاة الفردية أو الجماعية ، والأهداف المستندة إلى الفريق. ] خلال Thief's End ، تم تقديم وضع البقاء على قيد الحياة ، والذي يتميز بالتقدم القائم على الموجة على أسراب من الأعداء الأقوياء على نحو متزايد ، مثل استكمال الأهداف الأخرى. علاوة على ذلك ، يسمح اللاعبون المتعددين للاعبين بتجميع النقاط وترتيبهم ، مما قد لا يكون لشراء المزيد من الجلود لكل من الأبطال والأشرار.





ناتى الان الى تحميل اللعبة 






لعبة Uncharted من هنا 


















تعليقات