حصريا تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد كاملة بحجم 150MB + قائمة الغش كاملة



حصريا تحميل لعبة GTA SAN للاندرويد كاملة بحجم 150MB + قائمة الغش كاملة








Grand Theft Auto: قد تكون San Andreas لعبة كمبيوتر تم تطويرها من قبل Rockstar North ، وهذا هو العنوان السابع ضمن سلسلة Grand Larceny Auto. إنها تتمة لسرقة السيارات الكبرى: نائب المدينة ، وبالتالي مقدمة لسرقة السيارات الكبرى: قصص مدينة الحرية وسرقة السيارات الكبرى الثالثة. تم إصداره في تاريخ معادل باسم Grand Larceny Auto Advance. GTA San Andreas هي داخل دولة سان أندرياس الخيالية.





تعد سان أندرياس ، إلى حد بعيد ، الملعب الأكثر أهمية وتعقيدًا في أي لعبة ثلاثية الأبعاد للكون ، وتتكون من ثلاث مدن مدركة تمامًا: لوس سانتوس ، وسان فييرو ولاس فينتوراس ، وتشمل مساحات شاسعة من الريف والغابات والصحراء وحتى الجبل والكثير من التلال. تتمحور الرياضة حول عودة كارل جونسون (المشار إليه أيضًا باسم CJ) إلى عصابته (عائلات شارع جروف) ، وعادتهم اللاحقة إلى السلطة





"قبل خمس سنوات ، هرب كارل جونسون من ضغوط الحياة في لوس سانتوس ، سان أندرياس ... مدينة تمزق نفسها بمشاكل العصابات والمخدرات والفساد. حيث يبذل نجوم الأفلام والمليونيرات قصارى جهدهم لتجنب التجار والمفجرين الآن حان وقت التسعينات من القرن الماضي ، حاجة كارل إلى العودة إلى المنزل ، لقد قُتلت والدته ، انهارت عائلته ، وأصدقاؤه في طفولتهم يتجهون نحو الكارثة. لدى عودته إلى الحي ، قام عدد قليل من رجال الشرطة الفاسدين بتأطيره لارتكابه جريمة قتل. سي جيه مجبر في رحلة تأخذه عبر ولاية سان أندرياس بأكملها ، لإنقاذ الكثير من عائلته والمطالبة بالسيطرة على الشوارع. "


Websiteموقع ألعاب Rockstar





Grand Theft Auto: تم بناء San Andreas بشكل مشابه للمباراتين السابقتين ضمن السلسلة. تتكون طريقة اللعب الأساسية من عناصر مطلق النار من منظور الشخص الثالث ولعبة القيادة ، مما يمنح اللاعب بيئة كبيرة ومفتوحة يمكن من خلالها المناورة. سيرا على الأقدام ، فإن شخصية اللاعب قادرة على المشي والجري والسباحة (أول لعبة كبيرة لسرقة السيارات التي يمكن خلالها الغوص والسباحة دون غرق) ، وتسلق محدود ، والقفز ، وكذلك باستخدام الأسلحة وأنواع مختلفة من القتال اليدوي. يمكن للاعبين تشغيل مجموعة من المركبات ، بما في ذلك السيارات والقوارب والطائرات والمروحيات والقطارات والدبابات والدراجات النارية والدراجات. يمكن للاعبين أيضًا استيراد المركبات بدلاً من سرقتها.





كارل جونسون هو بطل الرواية الأكثر قابلية للتخصيص في لعبة Larceny Auto بفضل احتمالية تغيير ملابسه ووشمه وتصفيفة شعره وحتى كتلة جسده التي يكون خلالها سمينًا أو نحيفًا أو عضليًا. ألغت ألعاب الحقبة ثلاثية الأبعاد في وقت لاحق العديد من قدرات التخصيص والسباحة والتسلق التي يتمتع بها CJ. القدرة على تغيير كتلة الجسم (بسبب الأكل وممارسة الرياضة - أو عدم وجودها - التي تحتاج إلى صيانة مستمرة حتى يتم الانتهاء من تحدي مقتنيات معينة) اعتبارًا من عام 2017 فريدة من نوعها لسان أندرياس لأنه لم تتم محاولتها مرة أخرى مع أي 3D أو HD أطول ألعاب الكون.





أحد جوانب Grand Larceny Auto III و Grand Larceny Auto: Vice City (و لاحقًا Grand Larceny Auto: Liberty City Stories) التي تم التخلص منها في سان أندرياس هي أن شاشات "مرحبًا" في التحميل ، والتي عطلت في كثير من الأحيان تدفق اللعبة في تلك الألعاب ؛ في سان أندرياس ، يحدث الانتقال بين المناطق دون انقطاع من هذا القبيل.


العصابات في سان أندرياس


أجرى Rockstar North كميات هائلة من الأبحاث قبل تطوير عصابات سان أندرياس. تضمن هذا في المقام الأول محاضرة DJ Pooh و Mister Cartoon و Estevan Oriol والعديد من الوجوه المعروفة الأخرى.





تلعب العصابات دورًا أكبر في سان أندرياس مما لعبته في Vice City.





زاد عدد العصابات. أيضًا بوجود العصابات الضخمة المسيطرة ، هناك عصابات أصغر وأكثر محلية.


بشكل عام ، تسبب العصابات لمسة أكثر صعوبة مما كانت عليه في العناوين السابقة - الإطاحة بالسيارات ، وازدحام الشوارع ، واستخدام أساليب جديدة مختلفة للهجوم. في بعض مناطق الخريطة ، يكون اللاعب مرحبًا به ، وفي مناطق أخرى ، لا يكون اللاعب كذلك.


يمنح GTA San Andreas القوة "للاستيلاء" على مناطق الخريطة ، وتجنيد أعضاء جدد في العصابات للمساعدة والدفاع بصفتهم "الحراس الشخصيين".


يتم التعرف على أعضاء العصابة من خلال ملابسهم ، والوشم ، وعلامات اليد. هذه مفيدة لسببين: إنها تسمح للشرطة بتحديد مجموعة العصابات أو الضحية ، وتسمح لأفراد العصابة بالتفاعل مع بعضهم البعض. كل عصابة لها أراضيها الخاصة ، يشار إليها بتحذيرات الشوارع ، أو الكتابة على الجدران ، أو العنف فقط. في لوس سانتوس ، ينقسم اثنان من العصابات الأربعة إلى "مجموعات" مختلفة. على الرغم من عدم توافق كل المجموعات ، هناك حد أدنى متاح دائمًا للعديد من النسخ الاحتياطية.





عصابات الحروب والأراضي




ينطوي كسب الأرض على حروب العصابات ، لذلك يجب القيام بذلك بعناية. ادخل إلى العالم المتلهف للتنظيم ، واقتل كل عضو معارض في العرض. سيؤدي قتل ثلاثة أعضاء سيرًا على الأقدام إلى إثارة حرب عصابات ، وبالتالي ستومض المنطقة تحت النار باللون الأحمر على الرادار. ستهاجم العصابة المعارضة في ثلاث موجات للدفاع عن مروجهم. راقب الرادار بعمق وراقب من أين يأتي المهاجمون. سيهاجمون بشكل غير متوقع أو بأعداد كبيرة ، لذلك تأكد من حثهم على الصحة والدروع

ناتى الان اللى التحميل

تم وضع الرابط الاصلي من جوجل بلاى بسبب المخالفات




تعليقات