تحميل GTA IV على الاندرويد 2021

 تحميل GTA IV على الاندرويد 2021 


الكثير من يبحث عن تحميل لعبة gta iv للاندرويد من ميديا فاير بحجم صغير او تحميل لعبة gta 4 للاندرويد من ميديا فاير وما هي لعبة gta iv جراند ثفت أوتو 4 ‏ هي لعبة فيديو مفتوحة من نوع آكشن طورتها روكستار نورث ونشرتها روكستار جيمز، وتم إصدارها للبلاي ستيشن 3 في أقيانوسيا، أوروبا، وأمريكا الشمالية يوم 29 أبريل 2008،, ، وفي اليابان يوم 30 أكتوبر 2008. نسخة ويندوز من اللعبة على الحاسوب أصدرت في أمريكا الشمالية يوم 2 ديسمبر 2008 وفي أوروبا يوم 3 ديسمبر


تحميل لعبة gta iv للاندرويد


تجري أحداث اللعبة في نسخة معدلة من Liberty City ، وهي مدينة خيالية في العصر الحديث تشبه مدينة نيويورك. تدور قصة اللعبة حول نيكو بيليك ، جندي سابق من صربيا. جاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية بحثًا عن الحلم الأمريكي ، لكنه سرعان ما أصبح متورطًا في عالم العصابات والجريمة والفساد. مثل الألعاب الأخرى في نفس السلسلة ، تتكون GTI IV من عدة أنواع من الألعاب ، فهي لعبة قيادة وأيضًا تُعتبر مطلق النار من منظور شخص ثالث. يمكن للاعب أيضًا الدوران بمفرده حول اللعبة والتفاعل مع المحيط. كانت اللعبة متوقعة للغاية ، لأنها أول لعبة في سلسلة Grand Theft Auto يتم إصدارها في لعبة الجيل السابع. لاقت اللعبة نجاحًا تجاريًا ونقديًا كبيرًا ، وحققت مبيعات قياسية تقدر بـ 3.7 مليون نسخة في يوم إصدارها وعائدات بقيمة 500 مليون دولار في الأسبوع الأول ، مع بيع 6 ملايين نسخة حول العالم. منذ سبتمبر 2011 ، باعت اللعبة 22 مليون نسخة. فازت Grand Theft Auto بالعديد من الألعاب الكبرى أو جوائز الصحافة ، بما في ذلك العديد من جوائز "Game of the Year". بحلول عام 2012 ، باعت اللعبة 25 مليون نسخة.


تحميل لعبة gta 4 للاندرويد


مثل ألعاب GTI السابقة ، يمنح محور اللعب Grand Theft Auto IV للاعب عالمًا وبيئة مفتوحة كبيرة ، حيث يمكن للاعب التحرك بحرية والطيران. ولديه. علامة $ في الأعلى حيث يختار أي وسيلة نقل يريدها سيرًا على الأقدام ، والشخصية التي يلعبها يمكنها المشي والركض وتسلق العوائق والسباحة ، بالإضافة إلى عدم نسيان ذكر استخدام الأسلحة بالإضافة إلى القتال. يمكن للاعبين سرقة وقيادة مجموعة متنوعة من وسائل النقل ، بما في ذلك السيارات والقوارب والمروحيات والدراجات النارية. يستفيد Grand Theft Auto IV من الحركة الطبيعية لمحرك ألعاب الفيديو Euphoria ، والذي يجمع بين الذكاء الاصطناعي والميكانيكا الحيوية والفيزياء لجعل حركات وحركات الشخصيات والأشياء الأخرى في اللعبة مثل الأشخاص في الشوارع والسيارات جذابة وواقعية .


يمكن للشرطة الرد عن طريق الاتصال من الناس أو من رؤية الشرطة للاعب يقتل أو يسرق. مثل باقي السلسلة ، يعتبر النقل وسيلة النقل الرئيسية في GTI IV. يستخدم كل جهاز في اللعبة الخريطة المصغرة في اللعبة كجهاز GPS. يمكن وضع النقاط على الخريطة ، لإظهار نيكو الطريق إلى حيث يتجه. يمكن للاعب أيضًا ركوب سيارة أجرة تمكنه من التحرك والذهاب إلى المكان الذي يريده دون الحاجة إلى القيادة. أيضًا ، يمكن تخطي الوقت داخل التاكسي. ولكن إذا فعل ذلك ، فسوف يأخذ منه المزيد من الأموال. أثناء مطاردة السيارة ، يمكن للاعب تركيز الكاميرا حول هدف الهاتف بالضغط باستمرار على زر كاميرا السينما. كما يمكنه التصويب وإطلاق النار داخل السيارة ، وكذلك إلقاء القنابل والزجاجات الحارقة. لا يمكن للاعب قيادة الطائرة المجنحة وهو ما كان ممكنًا في الألعاب السابقة ، لكن يمكنه قيادة المروحية. تفتقر اللعبة أيضًا إلى المظلات ، على الرغم من إضافتها في Grand Theft Auto: The Ballad of Guy Tony.


مميزات لعبة gta iv للاندرويد 


  1. بدون نت اوفلاين 
  2. بحجم صغير 300mb 
  3. للاجهزة الضغيفة 
  4. رسوميات خرافية 



ناتى الان الى التحميل 


النسخة الاولى ل RUSER 


النسخة الثانية مود GTA SAN 


النسخة الثالثة اونلاين 

تعليقات