تحميل لعبة Pitch Clash للاندرويد

 تحميل لعبة Pitch Clash للاندرويد 


Pitch Clash هي لعبة كرة قدم جديدة من شركة Konami. العب مع لاعبي كرة القدم المرخصين رسميًا. يمكنك اللعب مع أصدقائك أو لاعبين عشوائيين من جميع أنحاء العالم ، وجميع المباريات في الوقت الفعلي مع فرق كرة القدم الرسمية ، ويمكنك شراء وبيع اللاعبين ، وترقية فريقك ، وفتح لاعبين أفضل أثناء اللعب وكسب المال لشراء لاعبين جدد. وأشياء لفريقك.


 ضع مهاراتك على المحك وشارك في المباريات غير المتصلة بالإنترنت لصقل مهاراتك قبل اللعب عبر الإنترنت. تم إصدار اللعبة حاليًا في إطار Beta وستتمكن من تثبيتها من موقعنا ، ولم يتم الإعلان بعد عن الإصدار الرسمي لموعد إصدارها. من السهل أيضًا إتقان عناصر التحكم ، لكن كل هذا يتوقف على مهاراتك في الفوز أم لا.


ستحتاج إلى معرفة وقت التمرير والتسديد والتدخل وكل شيء ، لذا تأكد من تحديث لاعبيك أيضًا للمساعدة في تحسين الأداء العام لفريقك. يوجد الآن أكثر من 10000 لاعب مرخص في اللعبة. شاهد لاعبيك وهم يلعبون استراتيجيتك في الملعب بواقعية تذكرنا بلعبة كرة القدم الحقيقية. سيقومون بمناورات ذكية للتغلب على خصمك وإحراز هدف الفوز!




متطلبات لعبة Pitch Clash للاندروبد


نظام التشغيل: 5.0 وما بعده

اسم الحزمة: jp.konami.pesrtsobt

المطور: KONAMI

تم التحديث في: مؤخرًا

الإصدار: الأحدث

الحجم: 1 جيجا

النوع: كرة القدم



ميزات لعبة Pitch Clash للاندرويد


  1. انغمس في نوع جديد ومثير من إستراتيجيات كرة القدم.
  2. ・ التقط المباراة والعبها دون عناء ، في أي مكان وفي أي وقت.
  3. ・ استمتع برسومات جذابة وطريقة لعب بسيطة.
  4. ・ جرب إثارة قرارات التوفيق بين اللاعبين في اللحظات الحاسمة في المباراة.
  5. ・ اختبر مهاراتك التكتيكية ضد الأصدقاء والمنافسين من جميع أنحاء العالم.
  6. ・ استرخ واستمتع بلعب ديناميكي يتكشف مثل مباريات البث التلفزيوني.
  7. ・ كدس مجموعتك مع بطاقات اللاعبين لإنشاء فريق أحلامك.
  8. ・ أرسل ملصقات إيماءات للتواصل مع لاعبين آخرين أثناء المباريات.
  9. ・ أكثر من 10000 لاعب مرخص من أندية مشهورة حول العالم.


العب مع الأصدقاء وعشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم! تأتي متعة لعبة Pitch Clash من توقع حركات اللاعب الآخر والمباراة المثيرة التالية على أرض الملعب. كلما زادت معرفتك بخصمك ، كلما كان الجمع بين الإستراتيجية وذكاء كرة القدم أكثر إثارة! يتيح لك إعداد اللعبة السريع والسهل إعادة المباريات مع الأصدقاء والمنافسين الشرسين في جميع المناطق للترفيه المستمر.


تتميز Pitch Clash ببطولات دوري مرخصة شهيرة بالإضافة إلى الأندية الكبرى في أوروبا وأمريكا الجنوبية ، بما في ذلك العمالقة المحبوبين مثل FC Barcelona و Manchester United و Juventus FC. أكثر من 10000 لاعب مرخص متاحون لجمعهم كبطاقات لاعب!



تحميل اللعبة من هنا 

تعليقات