افضل تطبيق لازالة الاشخاص المزعجة من الصور

افضل تطبيق لازالة الاشخاص المزعجة من الصور


تطبيق  إزالة الأشياء للاندرويد من أفضل تطبيقات الصور الفوتوغرافية الرائعة، تطبيق مذهل للغاية يستخدم في محو الصور، يمكنك من خلال التطبيق مسح أي كائن غير مرغوب فيه من الصور بواسطة التطبيق، يعمل التطبيق على إزالة الكائنات التي لا ترغب فيها بشكل تلقائي، قام بتحميل التطبيق الكثير من الأشخاص، حمل التطبيق الآن.


تطبيق ازالة الاشخاص المزعجة من الصور



يمكنك تحميل تطبيق إزالة الأشياء للاندرويد على هاتفك الاندرويد الذي يدعم أي نظام من أنظمة الاندرويد الحديثة، التطبيق سهل في تحميله سهل في الاستخدام يساعدك في إزالة أي شخص لا تريد وجوده من الصور. تطبيق من تطبيقات تحرير الصور الممتازة التي لا تجد مثلها بالإضافة إلى عمله كممحاة، كما يقوم التطبيق بتنظيف الشعار من الصور وتنظيف النص وغيرها من المهام الأخرى التي يقوم بها التطبيق.


يتمتع التطبيق بمجموعة كبيرة من المميزات الرائعة من بينها أنه يمكنك من تعديل الصور بإزالة الكائنات الغير مرغوب فيها وإزالة المحتويات التي لا تريدها من صورك وكل ذلك فقط بتحريك اصبعك على الشئ الذي لا ترغب فيه، كما يمكنك مسح التسمية الموجودة على الصورة إذا كنت لا ترغب بها أو النص الغير مرغوب فيه. إذا كنت ترغب في تغيير خلفية صورة من الصور الخاصة بك، إذا كنت غير راض عن الخلفية فيمكنك تغييرها وذلك باستخدام أداة تحديد الصور الموجودة على التطبيق وبعد ذلك قم بتحديد الصورة ولصقها على أي خلفية أو صورة أخرى، حدد أي خلفية من الخلفيات الموجودة على هاتفك وقم باستخدامها لخلفيات صورك الآن.


كما يمكنك القيام بلصق الصور المقطوعة على أس خلفية من الخلفيات الموجودة على معرض صورك، كما يمكنك التطبيق من لصق نفسك على احد المواقع الشهيرة أو بجانب أي شخص من المشاهير. من مميزات التطبيق انه يمكنك من عمل استنساخ لصورك بسهولة شديدة، كما يمكنك لصق العديد من الصور المتعددة واستنساخ هذه الصور في مكان واحد، إذا كنت ترغب في استنساخ صور إبداعية أو حقيقية فإن التطبيق يساعدك في ذلك.


مميزات تطبيق ازالة الاشخاص المزعجة من الصور


يمكنك تحميل تطبيق إزالة الأشياء على جوالك المحمول بكل سهولة، كل ماعليك فعله هو الضغط على أي رابط من الروابط الحصرية المباشرة الخاصة بعمل هذا التطبيق الموجودة على موقعنا الآن، ثم قم بفتح التطبيق على واجهة هاتفك المحمول واستفيد من عمله في محو الأشخاص الذين لا ترغب في وجودهم.

يساعدك التطبيق على تصليح الصور إزالة عيوبها فيمكنك التطبيق من إزالة الشوائب وتصليح عيوب الوجه كما يمكنك من تعديل الصور وتحسينها، يمكنك أثناء تعديل الصور إزالة كلا من:(التجاعيد- البثور- حب الشباب- البقع الداكنة- الهالات السوداء) وغيرها من العيوب الأخرى وكل ذلك بضغطة واحدة فقط. يمكنك تحرير الصور من خلال التطبيق بكل سهولة، كما يمكنك قص الصورة بالحجم الذي ترغب فيه، يمكنك تلميع صورك وذلك بإضافة فلتر من الفلاتر الممتازة الموجودة على التطبيق.


روابط التحميل
هنا روابط التحميل للدخول الي الموقع اضغط هنا
تعليقات