طريقة سحريه لزيادة سرعه الانترنت

طريقة سحريه لزيادة سرعة الانترنت 


يستخدم هذا التطبيق الخاص بك واي فاي بالاسم والهاتف بحيث يمكنك الكشف عن المتسللين الذين يدخلون الإنترنت واي فاي والعمل على منعه.، كما لا يقدر على هذا التطبيق أي برامج أو تطبيقات تعمل على معرفة الرقم السري الخاص بالواي فاي ويخترقها فهو يؤمن جهاز الراوتر الخاص بك من جميع الأشخاص التي يمكن أن تدخل عليه من خلال التطبيقات أو البرامج التي أصبحت منتشرة بكثرة لاختراق اجهزة الراوتر المختلف


ة، فهو آمن تماماً ويجعل جهاز الراوتر الخاص بك في أمان تام وأي فاي الحرس - وأي فاي محلل & وأي فاي مانع هو مفيد وأي فاي أدوات مثل كاشف وأي فاي ، محلل وأي فاي ، والكشف عن الذي هو علي بلدي وأي فاي ، وأي فاي اشاره قوه متر ، وأي فاي اشاره وأي فاي تقييم القناة الخ.



زيادة سرعة الانترنت للهاتف


يعمل هذا التطبيق بمثابة ماسح ضوئي لشبكة Wi-Fi لحماية شبكة الإنترنت الخاصة بك من المتسللين واكتشاف جميع المتسللين بالاسم واسم الهاتف وإصدار الهاتف وتاريخ اختراق شبكة Wi-Fi الخاصة بك. هو تطبيق يقوم بحماية جهاز التوجيه وتأمينه من كافة البرامج والتطبيقات التي تخرج في هذه الأيام لاختراق شبكة الإنترنت. كما يقوم هذا التطبيق بحماية الراوتر من أي متسللين بعد ذلك وأي تطبيق أو برنامج يقوم بتشفير كلمات المرور ويسهل على المتسللين الوصول إلى شبكة الإنترنت. هذا تطبيق فريد من نوعه ويحتوي على العديد من الميزات التي يمكنك استخدامها.


يقوم تطبيق Who is on my Wi-Fi أيضًا بفحص شبكة الإنترنت الخاصة بك لاكتشاف أي لصوص. إذا كنت تشك في أن خطة جهاز التوجيه الخاص بك ستنتهي صلاحيتها قريبًا قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها، أو أن شبكتك بطيئة عند تصفح مواقع الويب أو صفحات الوسائط الاجتماعية، فهذا هو المكان الذي تبدأ فيه المشكلة. ليس هناك شك في أن جهاز التوجيه الخاص بك قد تم اختراقه. يعد وجود تطبيق موثوق به لحماية شبكة الإنترنت الخاصة بك أمرًا ضروريًا. ولهذا السبب نقدم لك هذا التطبيق. إنه بالفعل تطبيق مثالي يمكنك الوثوق به. اعمل على تشفير جهاز التوجيه الخاص بك حتى لا يتمكن المتسللون من الوصول إليه، سواء باستخدام التطبيقات أو البرامج الحديثة.


يقوم التطبيق بالكشف عن أجهزة التوجيه من خلال الماسح الضوئي، ويكشف جميع اللصوص الذين اخترقوا شبكة الإنترنت الخاصة بك ويظهر لك الاسم والهاتف ونوع الهاتف لجميع الأشخاص حتى تتمكن من حماية الإنترنت من المتسللين وتأمين الإنترنت أيضًا من خلال هذا التطبيق، فهو يعمل ضد كافة البرامج والتطبيقات الحديثة التي يمكنها كسر كلمات المرور وتشفيرها، كما يعمل ضد الهواتف الحديثة التي تقوم بتسريب كلمات المرور أو تشفير شبكات الواي فاي من خلال هاتف آخر.


إذا كنت تريد أن تكون دائماً في أمان ولا يوجد أحد يستخدم شبكة الإنترنت الخاص بك يمكنك استخدام تطبيق من هو على واي فاي الخاص بي فهو يكشف جميع المتصلين من الأجهزة الأخرى بشبكة الراوتر كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق وتثبيت على هاتفك ثم بعد ذلك تقوم بتسجيل شبكة الواي فاي الخاص بك داخل هذا التطبيق وسوف يعمل على المسح الضوئي الذي يساعدك في العثور على جميع الأجهزة التي تخترق شبكة الإنترنت الخاصة بك ويعمل على حظرهم جميعاً.

مميزات تطبيق زيادة سرعة الانترنت للهاتف

  1. التطبيق مجاني بالكامل ولا تحتاج إلى دفع أي شيء لتنزيله.
  2.  هذا التطبيق عبارة عن ماسح ضوئي للشبكة لجهاز توجيه WiFi الخاص بك ويكتشف جميع المتسللين الموجودين عليه.
  3. سيعرض التطبيق اسم المستخدم واسم الهاتف لجهاز التوجيه المخترق.
  4. سيساعدك هذا التطبيق على حماية الإنترنت الخاص بك من المتسللين المستقبليين.
  5. يقوم التطبيق بتشفير كلمة المرور التي تختارها حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إليها.

حجم التطبيق 9 ميجابايت من متجر جوجل بــلاي.
تقيمات التطبيق علي جوجل بلاى 4.3 من اجمالي تقييمات 78 الف.
تاريخ اخر تحديث 13‏/03‏/2023
عدد مرات التنزيل 5 مليون
اسم الشركه Network Scanner‏‏
تعليقات